أمين الشرقية يطلع على مؤشرات برنامج معالجة مظاهر التشوه البصري بالقطيف ورأس تنورة والجبيل

صروح – متابعات

تفقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير , أعمال برنامج إصلاح الأساسيات بمحافظات القطيف ورأس تنورة والجبيل الذي يهدف لمعالجة مظاهر التشوه البصري، وتفعيل آلية مستدامة لتحديث ورصد ومتابعة التشوهات البصرية، ومؤشرات غرفة عمليات معالجة التشوه البصري لقياس الأداء للأعمال.
واطلع معاليه خلال الجولة على إنجازات الأمانة في أعمال معالجات التشوه البصري في محافظة الجبيل، وتحديداً طريق الملك عبد العزيز، وطريق الملك فيصل الشمالي، والكورنيش، وطريق الملك فيصل الغربي، حيث وقف على أعمال معالجة مظاهر التشوه البصري، والتجوّل داخل الأحياء داخل المحافظة، وعدد من المواقع.
كما اطلع في محافظة رأس تنورة على طريق الملك عبد العزيز، وطريق الملك عبدالله، وطريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، والكورنيش، إضافة إلى ممشى رأس تنورة الواقع في المنطقة الواقعة بين شارع الأمير نايف بن عبد العزيز وتقاطع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ومتنزه العبير، مستمعًا إلى شرح عن إنجازات البلدية في أعمال معالجات التشوه البصري في محافظة رأس تنورة، ومظاهر تحسين المشهد الحضري من خلال تشجير الطرق بأشجار مختلفة ومتنوعة على امتداد الطرق الرئيسية.
عقب ذلك، توجّه إلى محافظة القطيف للاطلاع على نماذج متنوعة من مظاهر تحسين المشهد الحضري والمواقع التي تمت معالجتها، والقيام بجولة على بعض الأحياء والمشاريع التي تتوافق مع برامج جودة الحياة، وأنسنة المدن، إضافة إلى بعض النماذج الناجحة داخل المحافظة.
ووجه معالي أمين المنطقة الشرقية باستخدام التقنيات الحديثة لمعالجة مظاهر التشوه البصري، عن طريق المعدات ذات التقنيات العالية، وذلك لضمان سرعة وجودة تنفيذ أعمال معالجة التشوه البصري، ورفع وتيرة العمل، والتأكد من تطبيق معايير الجودة وتكثيف الجانب الرقابي على المواقع كافة للرصد والمعالجة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com