اتحاد كرة القدم يتوج نادي الفتح بجائزة المسؤولية الاجتماعية 2021

صروح – متابعات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا في لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، عن فوز نادي الفتح بالمركز الأول في النسخة الثالثة من جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية “موسم 2020- 2021”.
وتوج الفتح بالمركز الأول للجائزة، لينال مكافأة قدرها 100 ألف ريال، فيما جاء نادي الشباب في المركز الثاني بمكافأة 70 ألف ريال، بينما جاء نادي الهلال في المركز الثالث للجائزة، بمكافأة قدرها 50 ألف ريال، ثم نادي العدالة رابعًا بمكافأة 25 ألف ريال، وأخيراً نادي الاتفاق في المرتبة الخامسة بمكافأة 20 ألف ريال.
وكانت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، قد عقدت ورشة عمل الاستثمار في المسؤولية الاجتماعية للأندية، مساء اليوم، وشهدت الإعلان عن الأندية الفائزة بجوائز المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-21، واعتماد رفع عدد الأندية الفائزة بالجائزة من 3 إلى 5 فائزين، بدءًا من النسخة الثالثة بالجائزة.
يذكر أن الجائزة تهدف إلى زيادة التنافسية بين الأندية والرفع من حجم تأثيرها الاجتماعي، وحث الأندية على بناء الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات لخدمة المجتمع، وتعزيز قيم الاستدامة والتأثير والإبداع في المبادرات التي تنفذها الأندية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com