مهاجم بايرن ميونيخ يرفع حالة التأهب القصوى لدى كبار إنجلترا

أكدت التقارير الصحافية بأن كينغسلي كومان ليس لديه أي نية للبقاء في بايرن ميونيخ ، ومن المقرر أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عرض بايرن ميونيخ الأخير لتجديد عقده مما أثار انتباه كبار البريميرليغ مثل ليفربول ومانشستر سيتي.

ويجب ألا يواجه الفرنسي أي مشكلة في القيام بذلك حيث يقال إن عمالقة إنجلترا يراقبونه عن كثب.

ولقد لعب بالفعل في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان ، وفي الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وفي ألمانيا مع بايرن ميونيخ، لذا فإن الدوري الإنجليزي هو الدوري التالي في قائمة أمنيات كومان.

ولكن بايرن ليس على استعداد للسماح لجناحه الذي سجل ثمانية أهداف وصنع 15 في 39 مباراة الموسم الماضي ، بالمغادرة دون قتال وحاول إقناعه بالبقاء في ألمانيا طوال الصيف.

ومع ذلك ، قد يضطرون إلى بيع كومان بحلول العام المقبل حيث ينتهي عقده في عام 2023 ولن يرغب أبطال البوندسليجا في رحيله مجانًا.

وكان كومان يتطلع إلى الانتقال إلى إنجلترا لبعض الوقت وقيل إن مانشستر يونايتد مهتم به عندما رفض عرض عقد بايرن السابق في مايو.

وكان يونايتد عازمًا على توقيع كومان ، حيث ورد أنهم كانوا على استعداد لتقديم 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حيث يتقاضى حاليًا 140 ألف جنيه إسترليني في بايرن ميونيخ.

ولكن كان ذلك قبل أن يعزز الشياطين الحمر خياراتهم الهجومية بضم جادون سانشو وكريستيانو رونالدو.

وتعاقد فريق يونايتد أولي جونار سولشاير مع سانشو من بوروسيا دورتموند مقابل 73 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الصيف.

ثم تابع النادي فترة الانتقالات من خلال التعاقد مع رونالدو من يوفنتوس في صفقة مثيرة.

ولن يضطر مشجعو يونايتد إلى الانتظار لفترة أطول لرؤية معشوقهم وهو يلعب دوره حيث أنه سيبدأ أول ظهور له أمام نيوكاسل في نهاية هذا الأسبوع.

وليس لدى رونالدو أي نية للبقاء على مقاعد البدلاء ويخطط للضغط على سولشاير للسماح له بالبدء.

وقال: ’’سأكون مستعدًا وسأضغط على أولي الآن لبدء عملي. أنا مستعد للذهاب’’.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com