أمير جازان بالنيابة يستقبل المشرف على فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين

صروح – الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم , المشرف على فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ محمد بن عثمان حكمي وعددًا من منسوبي الهيئة.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو أمير جازان بالنيابة بهم واستمع إلى نبذة عن برامج وخطط فرع الهيئة واختصاصها وأعمالها في الوصاية على أموال القُصَّر، ورؤيتها في التميز محلياً وإقليمياً في مجال رصد وحفظ وإدارة وتنمية أموال المشمولين بالنظام، ورسالتها في الإشراف على تصرفات الأولياء من خلال بناء مؤسسي كفء وكادر مؤهل وأنظمة تقنية متطورة.

عقب ذلك تسلم سموه تقريرا مفصلا عن الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم وجهود ومهام عملهم.

وثمن سمو أمير منطقة جازان بالنيابة جهود فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم ولمسؤولي الهيئة على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة، وتوفير الخِدْمات المتميزة للمشمولين بالنظام بكفاءة وفاعلية.

من جانبه عبر المشرف الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ محمد حكمي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير جــازان بالنيابة وما استمعوا له من توجيهات تسهم في انجاز مهام وأعمال الهيئة بالمنطقة وذلك بدعم وحرص القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com