“الزكاة والضريبة والجمارك” تعقد ورشة عمل للشركات الكورية

صروح – متابعات

عقدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ورشة عمل توعوية للشركات الكورية المقيمة في المملكة التي تخضع للأنظمة الضريبية السارية، وذلك بحضور سفير كوريا الجنوبية لدى المملكة بارك يون يونغ، و37 ممثلًا عن الشركات الكورية.
وتناولت الورشة التي عُقِدت في المقر الرئيس للهيئة، دور مدير العلاقة في دعم المكلفين من خلال متابعة ومعالجة حالاتهم، إضافة إلى دوره في تعزيز التوعية بالإجراءات والمبادرات التي تُقدمها الهيئة.
واستعرضت الهيئة خلال الورشة نظام تسعير المعاملات في المملكة وآلية تقديم المستندات الخاصة بالنظام، إلى جانب مناقشة إجراءات حالات الفحص والاعتراضات والتسوية منذ فتح الحالة وحتى إقفالها مع بيان حقوق المكلفين في هذا الشأن.
وجرى خلال ورشة العمل استعراض مبادرات الهيئة نحو تيسير التجارة عبر الحدود التي تقوم على أهمية ضمان سرعة ومرونة الإجراءات الجمركية الخاصة بفسح الواردات وجميع الخدمات اللوجستية المرتبطة بها.
ويأتي عقد الهيئة لورش العمل التوعوية والتعريفية في إطار جهودها نحو توعية المكلفين من قطاع الأعمال الخاضعين للأنظمة الضريبية، وجهودها في تيسير التجارة عبر الحدود من خلال مبادراتها المقدمة في جميع المنافذ الجمركية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com