نادي العين يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية

صروح – الرياض:

أعلنت إدارة نادي العين اليوم الأربعاء عن انتهاء أزمة شهادة الكفاءة المالية رسميًا، والتي تسببت في إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد بيشة.

وتقدمت إدارة نادي العين المكلفة بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة السابق، مازن بن رداد، بعد سداده المبلغ المتبقي من الكفاءة المالية، حيث تم إيداعه في خزينة النادي، صباح اليوم.

وأضاف نادي العين في بيان رسمي أنه تم الرفع إلى لجنة الكفاءة المالية بكامل الأوراق المطلوبة اليوم، من أجل إغلاق ملف حصول العين على شهادة الكفاءة المالية بشكل رسمي.

وتابع البيان: “تعد إدارة نادي العين المكلفة جماهير ومحبي النادي بمواصلة كافة جهودها لاستمرار حرصها على المحافظة على ظهور العين بشكل مشرف طيلة الموسم الرياضي والمحافظة على مكتسباته”.

وكان من المقرر أن تُقام مباراة بيشة ضد العين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، إلا أن الحكم اتخذ قرارًا بإلغائها لعدم اكتمال النصاب للاعبي الفريق الضيف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية عدم منح ناديي العين والوحدة شهادة الكفاءة، لعدم الالتزام بسداد المستحقات المالية في المواعيد المحددة، وذلك بعدما منحت الأندية فرصة من أجل السداد حتى يوم 29 أغسطس الماضي.

1

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com