هيرموسو يُعلق على عودة غريزمان لأتلتيكو مدريد

تحدث الإسباني، ماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد حول عودة أنطوان غريزمان من جديد وحول أهدافه مع الفريق.

وقال اللاعب خلال تصريحاته :”لدينا فريق رائع وقد تم إنجازه بناءً على الكثير من العمل ، من اتحاد جميع اللاعبين الذين جاءوا للعب قبل بضع سنوات وشيئًا فشيئًا تم بناء مجموعة أفضل وأقوى من أي وقت مضى”.

أضاف :”لقد تم دمج لاعبين جدد يأتون لمنحنا ميزة إضافية ، لتكملة كل ما لدينا هنا وببهجة وطموح لقضاء عام جيد آخر ، لتقديم أداء جيد وقبل كل شيء للمنافسة في جميع المسابقات”.

وعن الهدف :”ما يجعلك تحتفل بموسم ناجح هو يومًا بعد يوم ، وأحد قواعد هذا النادي ، من بيننا جميعًا الذين يشكلون هذا الفريق ، هو الذهاب يومًا بعد يوم ، والتنافس في كل مباراة لتقديم أفضل ما لديك ، والفوز ، وشيئًا القليل لبناء مسار”.

واصل حديثه :”نأمل أن نستمر في النمو بمساعدة دمج لاعبين جدد ، أشخاص يأتون للانتعاش ، والذين يأتون للمساعدة ولإضافة ومعرفة مدى أهمية أن نواصل المنافسة كما فعلنا ضد الأندية الكبيرة و تواصل النمو”.

وعن المباراة ضد فريقه السابق إسبانيول :”ما هي أفضل طريقة للعودة إلى المنافسة من القيام بذلك في منزلي ، حيث نشأت كلاعب وحيث يراهنون علي. لم تطأ قدماي كورنيلا منذ أن جئت إلى أتليتي ، لذلك أنا أنا متحمس جدًا للذهاب إلى هناك ولكن في كل شيء لتحقيق الفوز”.

وعن غريزمان :”عودة غريزمان خاصة. عندما يجتمع لاعبون في مكانته ليضيفوا ، ويعودوا إلى ما كان وما يزال منزله ، فهذا أمر جيد دائمًا ، ويتحدث كثيرًا عما يمثله هذا النادي ، وعن القيم التي يتركها وعن اتحاد عظيم”.

أردف :”غريزمان يعرف النادي ، ويعرف المنزل ، ويعرف غرفة الملابس ، ولديه جميع الشروط وجميع العوامل ليحظى بعام رائع”.

وعن استقبال الجماهير له :”عندما يرتدي غريزمان قميص أتليتكو ​​مدريد مرة أخرى ، أعتقد أن الناس سوف يستقبلونه بمودة وخاصة عندما يسجل مرة أخرى. إنها أشياء ستترك وراءه. يتوقع الناس منه أداءً رائعًا وسيفعل ذلك بالتأكيد”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com