سموّ أمير الشرقيّة يطّلع على سير العمليّة التعليميّة في مدارس المنطقة

صروح – متابعات

هنّأ صاحب السموّ الملكيّ الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقيّة الطلّاب والطالبات من أبناء المنطقة بمناسبة بداية العام الدراسيّ الجديد، متمنّياً سمّوه لهم التوفيق والنجاح ليسهموا في بناء الوطن.
وأكّد سموّه خلال لقائه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام تعليم المنطقة الشرقيّة الدكتور سامي العتيبي يرافقه عدد من القيادات التعليميّة بالمنطقة، على ضرورة التقيّد بالإجراءات الاحترازيّة والالتزام التامّ لضمان سلامة الطلّاب والطالبات والمعلّمين، مشيّداً سمّوه بما اتّخذته وزارة التعليم من جهود وخطط لعودة الطلّاب إلى مقاعد الدراسة.
وقال سموّه ” بلا أدنى شك أنّ الانقطاع عن الحضور إلى المدارس بسبب جائحة كورونا كان له أثر على الطلّاب لطول مدّته، ولكنّ الجهود الّتي بذلتها الجهات المختصّة في تنظيم العمليّة التعليميّة، أسهمت في تخفيف آثار ذلك الانقطاع، ويبقى على عاتق أبنائنا الطلّاب وبناتنا الطالبات، الاهتمام بالتحصيل العلميّ والالتزام بالتعليمات الصحّيّة والتكاتف في هذه المرحلة من أجل تجاوز آثار الجائحة والانقطاع عن الحضور”.
وقدّم الدكتور العتيبيّ، لسموّ أمير المنطقة الشرقيّة تقريراً عن بداية العام الدراسيّ والخطط الّتي اتخذتها إدارة التعليم بالمنطقة لضمان سير العمليّة التعليميّة في ظلّ الظروف الصحّيّة الراهنة.
حضر الاستقبال مساعد المدير العامّ للخدمات المساندة الدكتور سعيد الزهراني، ومساعد المدير العامّ للشؤون التعليميّة للبنين الدكتور عبدالرحمن الزهراني، ومساعد المدير العامّ للشؤون المدرسيّة محمّد شاطري، ومساعد المدير العامّ للشؤون التعليميّة للبنات فاطمة الفهيد، ومدير إدارة الإعلام والاتصال سعيد الباحص، والطلّاب “منصور العيسى وفارس الغشام” والطالبات “جودي آل عمرة وشذى الشهراني”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com