أمير حائل يفتتح مركز المنتزه للدفاع المدني وعدداً من المراكز في المنطقة

صروح – الرياض:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم، مركز المنتزه للدفاع المدني وخمسة مراكز أخرى عن بعد في كل من: (حي أجا, الطريق الدائري, الخطة, الشملي, مركز المخطط بمحافظة الحائط) وكان في استقبال سموه مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالله بن عثمان الركيان.

وقام سمو أمير منطقة حائل بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المراكز، ثم اطلع سموه على عرض مرئي عن المواقع الميدانية التي شملها الافتتاح، وتجول داخل مبنى مركز المنتزه، واستعرض القوى البشرية فيه والآلية والتجهيزات الفنية التابعة للمركز.

وأعرب سموه في تصريح صحفي عقب الحفل ، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم المستمر لرجال وتجهيزات الدفاع المدني الذي يمكّن من تسجيل نجاحات تصاعدية في مستوى الأداء بمتابعة من سمو وزير الداخلية وحرص معالي مدير عام الدفاع المدني وإخلاص وتفاني رجال الدفاع المدني بالمنطقة، مبدياً سموه اعتزازه بالجهود المستمرة للتطوير التي أثمرت عن افتتاح عدد من المراكز في منطقة حائل، مشيراً سموه إلى أن الأهم من هذه المباني الجديدة هو وجود هؤلاء الرجال الشجعان.

واختتم سموه تصريحه بالتأكيد على أهمية زيادة الوعي لدى المواطن والمقيم واتباع وسائل السلامة بما يكفل بعد توفيق الله سلامتهم وسلامة المجتمع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com