السيتي يكافئ فودين براتب الكبار

كافأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيل فودين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد ضخم من أجل تجديد عقده لمدة ستة أعوام، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الموسم الماضي.
وعرض النادي على اللاعب الدولي “21 عامًا” رفع راتبه 4 أضعاف، من 40 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى 150 ألفًا، لتصبح ضمن أكبر الزيادات التي حصل عليها اللاعبون الذين جدد النادي عقودهم.
وعلى الرغم من أن عقد اللاعب الحالي يستمر إلى يونيو 2024 إلا أن إدارة النادي ترغب في جعله ضمن نجوم الصف الأول من حيث الرواتب، بعدما أصبح من العناصر المتألقة والمؤثرة، بحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية.
واتجه حامل لقب الدوري الإنجليزي إلى تجديد عقود لاعبيه المؤثرين، مثل البلجيكي دي بروين، والبرازيليين مورايس وفرناندينيو، والإنجليزي جون ستونز، والبرتغالي روبن دياز.
وسطع نجم فودين عام 2017 عندما فاز بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم تحت 17 عامًا، وفي 2019 أصبح أصغر لاعب يفوز بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن ثم أصغر لاعب يسجل هدفًا مع الفريق على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، وأصغر لاعب إنجليزي يشارك أساسيًا ويسجل في مباراة من مراحل خروج المغلوب في المسابقة.
وانضم فودين إلى المنتخب الأول في أغسطس 2020، وشارك لأول مرة ضد أيسلندا في 5 سبتمبر 2020.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com