الفيصل يدعم الأخضر والأولمبي قبل عُمان

زار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأحد، الحصة التدريبية للمنتخبين السعودي الأول لكرة القدم، والأولمبي قبل مغادرة الأول إلى سلطنة عُمان، والثاني الذي يستعد لمواجهة عُمان في التجربة الثانية، ضمن معسكره في الرياض.
ويتأهب الأخضر لمواجهة منتخب عُمان، الثلاثاء، على ملعب مجمع السلطان قابوس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويستكمل الأولمبي تدريباته لمواجهة عُمان في التجربة الثانية، في ختام معسكر الرياض، تحضيرًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2021، والتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.
وهنأ الفيصل لاعبي الأخضرعلى الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، ومشيدًا بالأداء الفني والروح العالية التي ظهر بها الجميع، ومؤكدًا على أهمية الاستمرارية في العمل بجد واجتهاد وبتركيز عالي من أجل تحقيق الهدف.
وعبّر وزير الرياضة في حديثه للاعبين على ثقته بهم ودعمه لهم، ومتمنيًا لهم التوفيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.
والتقى الفيصل لاعبي الأخضر الأولمبي قبل بداية الحصة التدريبية، في حضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد، وتقديم أفضل المستويات خلال الاستحقاقات المقبلة، مؤكدًا أهمية المرحلة المقبلة التي تتضمن المشاركة في عدد من البطولات الإقليمية والقارية. الفيصل يدعم الأخضر والأولمبي قبل عُمان

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com