غدا.. دوري «يلو» ينطلق بـ3 مواجهات

ينطلق دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، الإثنين، بـ 3 مواجهات ضمن الجولة الأولى في كل من الأحساء ونجران وجدة، ويستضيف العدالة نظيره الكوكب، ويلتقي نجران بضيفه أحد، ويحل الدرعية ضيفًا على جدة، وتتواصل مباريات الجولة غدًا بأربعة لقاءات وتختتم بعد غدٍ بـ 3 مباريات.
وينتظر أن يشهد دوري الموسم الجاري تنافسًا قويًّا، بعد اعتماد هبوط 5 أندية من الـ 20 المشاركة حاليًا، ليصبح العدد ابتداءً من الموسم المقبل 18 ناديًا.
وأوضح لـ “الرياضية” طلال العبيدي، المدير التنفيذي للدوري، أن هبوط 5 أندية يأتي وفقًا لقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير، الذي ينص على أن تهبط الأندية الواقعة في المراكز الخمسة الأخيرة إلى الدرجة الأدني بنهاية الموسم الجاري، على أن يعود عدد الفرق الهابطة إلى 4 في الموسم المقبل وما بعده.
وأضاف أن القرار يأتي لأهداف فنية واقتصادية تصب في مصلحة الأندية التي تستفيد من هذا القرار، لافتًا إلى أن وجود راعٍ مثل شركة “يلو” في الموسم الجاري سيدعم الأندية التي ستستفيد من دعم مادي ثابت ومبلغ آخر متحرك، إضافة إلى الجوائز التي سيتم تقديمها للجماهير في المباريات وعدد من الامتيازات الأخرى التي ستحصل عليها الأندية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com