عاجل.. إيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين بشكل مؤقت

توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين بشكل مؤقت الآن بعد أن داهمت السلطات الصحية البرازيلية ملعب المباراة لمحاولة إخراج رباعي المنتخب الأرجنتيني القادمين من إنجلترا.

وقام أفراد من السلطات الصحية البرازيلية والشرطة البرازيلية بإقتحام مباراة “السوبر كلاسيكو” من أجل إخراج رباعي منتخب الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو وإيميليانو بوينديا من الملعب بسبب انتهاك اللوائح الصحية الخاصة بفيروس كورونا لدخول البلاد بعد قدومهم من إنجلترا، وتزويرهم لأوراق تفيد بأنهم كانوا خارج إنجلترا لمدة 15 يوم قبل الدخول إلى الأراضي البرازيلية.

وقد بدأت مباراة البرازيل والأرجنتين بالفعل واستمرت لمدة 6 دقائق فقط، وبعدها اقتحم الملعب السلطات الصحية البرازيلية لمطالبة وضع لاعبي منتخب الأرجنتين القادمين من إنجلترا في الحجر الصحي.

وتوقفت المباراة بالفعل بعدما غادر لاعبي منتخب الأرجنتين الملعب واتجهوا نحو غرفة الملابس، فيما بقى لاعبي المنتخب البرازيل على أرضية الملعب.

وانتقد ليونيل ميسي السلطات الصحية البرازيلية أثناء خروجه من الملعب، حيث قال: ‘‘نحن هنا منذ ثلاثة أيام، لماذا لم تبلغونا قبل بداية المباراة؟، كانوا ينتظرون فقط حتى تبدأ المباراة، لماذا جعلونا نلعب؟‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com