وكيله: يوفنتوس حاول التعاقد مع جورجينيو

أكد جواو سانتوس، وكيل أعمال جورجينيو، أن نادي يوفنتوس سبق وحاول التعاقد مع اللاعب تحت قيادة ماوريتسيو ساري ، في حين أنه “حلم” لاعب وسط تشيلسي بالعودة إلى إيطاليا ، “نأمل بعد الفوز بكأس العالم”.

أصبح بطل دوري أبطال أوروبا والفائز بكأس الأمم الأوروبية 2020 أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بفضل الكأس التي حصل عليها على مستوى النادي والمستوى الدولي.

وقال جواو سانتوس وكيل أعماله لراديو بيانكونيرا: “في الماضي ، عندما كان ساري هو المدرب ، كان هناك احتمال أن جورجينيو سيأتي إلى يوفنتوس”.

تابع:”مدير يوفنتوس دخل في مفاوضات ، أعتقد أن جورجينيو لديه فرصة جيدة للفوز بالكرة الذهبية ، لأننا عادة ما نفكر في ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، لكن لم يفز أحد مثل جورجينيو هذا العام “.

قد لا يكون لاعب خط الوسط متوجهاً إلى يوفنتوس بدلاً من ساري ، المسؤول الآن عن لاتسيو ، لكن لا يزال بإمكان لاعب نابولي وهيلاس فيرونا السابق العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي قريبًا.

أضاف:”لديه عقد مع تشيلسي حتى عام 2023 ، من الواضح أنه سيكون حلما بالنسبة له بالعودة إلى إيطاليا ، على أمل بعد الفوز بكأس العالم”.

أتم:”سيتعين علينا أن نرى كيف يبدو السوق في غضون عامين وما هي المواقف الأخرى.”

تقام كأس العالم في نوفمبر وديسمبر 2022 ، حيث تستضيف قطر الحدث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com