ماونت وجيمس سعيدان بمساعدة إنجلترا على الوصول لنهائي يورو 2020

عبر كلًا من ميسون ماونت وريس جيمس، ثنائي نادي تشيلسي عن فخرهما بالمساهمة في تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية ببطولة يورو 2020 الماضية.

وأشار ماونت في تصريحات عبر موقع تشيلسي الرسمي أنه متشوق لتحقيق المزيد من النجاحات مع إنجلترا، حيث قال: “اكتسبنا الكثير من الخبرة القيمة في المضي قدمًا. هناك فخر كبير بحقيقة أننا صنعنا التاريخ ونعلم أنه يمكننا القيام بأشياء كبيرة مع هذا الفريق. للمضي قدمًا أكثر الآن ، الرغبة في الذهاب إلى تلك الفناء الإضافي ، للحصول على لقب هذه المرة”.

وأضاف: “احتلينا المركز الرابع في كأس العالم ، والثالث في دوري الأمم الأوروبية، والثاني في اليورو ، لذلك نحن نسير في طريق جيد ونسير في الاتجاه الصحيح. نحتاج فقط إلى المضي قدمًا في تلك الخطوة”.

ثم أوضح جيمس: “الجو العام منذ البداية وخلال البطولة بأكملها كان لا يصدق، الدعم وعودة الجماهير إلى الملعب والجو المحيط بالمخيم كان غير واقعي”.

وأردف: “بصفتك لاعب كرة قدم ، فأنت تريد أن تقوم بعملك واللعب وعندما لا تلعب بالقدر الذي تريده يكون ذلك دائمًا مخيبًا للآمال ويصعب عليك تحمله ، لكن لا يمكنك السماح لذلك بالتأثير عليك أو على اللاعبين الآخرين. يجب أن تكون لاعبًا جيدًا في الفريق ولا تعرف أبدًا متى ستحصل على فرصتك ويتم استدعاؤك”.

وأتم: “كان هناك بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا على الإطلاق ، ولكن كيف حملوا أنفسهم والأجواء المحيطة بالمكان ، أراد الجميع الأفضل لبعضهم البعض وأراد الجميع الفوز. وضعنا التنافس جانبًا وكنا فريقًا واحدًا وكان هدفنا جميعًا الفوز باللقب. لم يكن ذلك ممكنا هذا العام لكنني متأكد من أننا سنعود”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com