المدير العام لمنظمة العمل العربية يطالب بضرورة تحقيق التعافي المستدام للدول العربية

صروح – متابعات

أكد المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري ضرورة توطيد العلاقات وتعزيز التعاون والشراكات وتحقيق التعافي المستدام للدول العربية، منوهًا بجهود منظمة العمل العربي لضمان استمرارية العمل وتقديم الدعم والمشورة لكل أطراف العملية الإنتاجية.
وأشار المطيري في كلمته خلال افتتاح أعمال الدورة الـ “47” لمؤتمر العمل العربي المنعقدة حاليًا بالقاهرة، إلى التحديات التي تواجه الأعمال ومنها صعوبة التحول من العمل إلى العمل عن بعد، وتنظيم الاجتماعات عبر المنصات الإلكترونية مما دعا المنظمة للمشاركة في المؤتمرات والأحداث العربية والدولية لتحقيق نتائج ملموسة على المستوى العربي.
ونوه المدير العام لمنظمة العمل العربية إلى أنه تم عقد ورش عمل وندوات عبر المنصات الإلكترونية للخروج بتقرير يضعنا على طريق تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتحسين الدول العربية والاستعداد لمواجهة أي ظروف استثنائية قد تحدث في المستقبل.
وعد المطيري مشاركة جامعة الدول العربية في الفعاليات الخاصة بالمنظمة جزءًا من سعيها الدائم للم شمل العرب لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تهدد أمن واستقرار المجتمعات العربية ودعمها المتواصل لمنظمات العمل العربي المشترك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com