كيليني: مواجهة سويسرا ليست حاسمة

يعود جورجيو كيليني، للمشاركة مع منتخب إيطاليا أمام سويسرا في تصفيات كأس العالم غدًا ويحذر من أن الفوز 3-0 في كأس الأمم الأوروبية 2020 يجب ألا يخدع أي شخص في التفكير في أنه سيكون سهلاً.

وهذا يمثل مواجهة وجهاً لوجه في صدارة المجموعة ، حيث يمتلك الأزوري 10 نقاط بعد أربع مباريات ، بينما فازت سويسرا في كلتا المباراتين حتى الآن.

يعود كيليني إلى التشكيلة الأساسية ، حيث كان على مقاعد البدلاء في تعادل مساء يوم الخميس 1-1 مع بلغاريا في فلورنسا.

أكد كيليني في مؤتمره الصحفي اليوم السبت: “إنها مباراة مهمة غدًا ، وكانت ستصبح كذلك حتى لو تغلبنا على بلغاريا”.

تابع:”لا أعتقد أنه سيكون حاسما ، على الرغم من أنه من الواضح أننا يجب أن نتجنب الهزيمة، دائمًا ما تكون المباريات الأولى في سبتمبر صعبة ، حيث إننا نفتقر إلى الحدة، لقد دفعنا الثمن مقابل ذلك ضد بلغاريا ، تمامًا كما كافحنا مع البوسنة العام الماضي ، لكننا نأمل أن نبدأ كما فعلنا في عام 2020 “.

كانت انتكاسة مفاجئة أمام بلغاريا بالنظر إلى أن إيطاليا لم تهزم في 35 مباراة رسمية ، وهو رقم قياسي جديد على الإطلاق.

“على مدى السنوات الثلاث الماضية ، واجه هذا الفريق بعض الانزلاقات ، لم يكن الأمر كله سهلًا. ربما لم يلاحظ الناس ذلك القدر لأنهم كانوا في دوري الأمم ، لكننا نحتاج إلى هذا الشيء الإضافي من حيث العقلية غدًا “.

فازت إيطاليا على سويسرا 3-0 خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 ، بفضل ثنائية مانويل لوكاتيلي وتشيرو إيموبيلي.

تابع:”النتيجة كانت قاسية ، لمدة 55 دقيقة حتى هدف لوكاتيلي الثاني ، كانت مباراة متوازنة للغاية”.

أضاف:”سويسرا تسببت في مشاكل لنا ودفعتنا بعض الحوادث إلى إجراء تغييرات، كانت مباراة مختلفة جدا عن المباراة 3-0 ضد تركيا التي افتتحت المنافسة، سويسرا فريق قوي وخطير ، وأكثر من ذلك غدا عندما يكون على أرضه “.

كان كيليني من الناحية الفنية وكيلًا مجانيًا عندما رفع كأس أمم أوروبا 2020 ، لكنه وقع الآن عقدًا لمدة عامين مع يوفنتوس، هل هذا حتى يمكنه الاستمرار حتى كأس العالم 2022؟

أتم:”لقد وقعت لمدة عامين ، لذا لا يتعين علينا الاستمرار في الحديث عن ذلك طوال الوقت ، لكني أستمتع باللحظة فقط، أنا في حالة جيدة الآن ، أنا سعيد ولا أضع حدودًا لنفسي ، لكني لا أنظر بعيدًا في المستقبل “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com