عاجل.. تسريب عقد غريزمان مع برشلونة

كشفت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية عن تفاصيل العقد الذي وقعه المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع برشلونة في عام 2019.

أثارت شخصية أنطوان غريزمان الكثير من الجدل في برشلونة حتى قبل أن يصل إلى كامب نو، بالإضافة إلى مساهمته الرياضية والتي لم تكن متوقعة مع الأخذ في الاعتبار الاستثمار الذي قام به النادي لتحقيق توقيعه من أتلتيكو مدريد، كانت أرقام عقده أيضًا موضع نقاش.

تمكنت الصحيفة الكتالونية الشهيرة من الوصول إلى الوثائق الموقعة بين برشلونة واللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان في 10 يوليو 2019.

لقد قيل الكثير عن الراتب الثابت الذي حصل عليه غريزمان كأحد أعضاء فريق برشلونة الأول، على الرغم من أنه لم يتم اكتشاف المبالغ الفعلية، تمكنت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ من التحقق من أن هذه الأرقام، في العديد من المناسبات، لا تتوافق مع تلك التي تظهر في الوثائق المختومة في ذلك الوقت من قبل الطرفين.

على سبيل المثال، فيما يتعلق بالجزء الأكبر من راتبه، كان غريزمان، المعار الآن إلى أتلتيكو مدريد، سيحصل على 95 مليون يورو مجموع رواتبه خلال المواسم الخمسة التي وقعها مع برشلونة.

ما يقرب من مائة مليون يورو مقسمة على كل من المواسم الخمسة للعقد، في عامه الأول، حصل أنطوان غريزمان على إجمالي 17 مليون يورو كراتب ثابت، زاد بمقدار مليون يورو الموسم الماضي (18 مليون يورو)، وكان سيزيد عامًا بعد عام بمليون يورو إضافيًا، وهكذا، سيحصل هذا الموسم على 19 مليون يورو، بينما كان الراتب التالي 20 و21 مليون يورو على التوالي.

كما يتضمن عقد غريزمان مع برشلونة العديد من المكافآت الأخرى، إذا تجاوز عدد معين من المباريات مع برشلونة والمكافآت للألقاب أو الجوائز الفردية وأنواع أخرى من البنود التي إذا تم الوفاء بها يمكن أن يزيد راتبه بشكل كبير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com