بيانيتش ينضم إلى بشكتاش رسميًا

أصدر نادي بشكتاش التركي بيانًا رسميًا لإعلان تعاقده مع اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة.

بيانيتش إلى بشكتاش
ونجحت إدارة برشلونة في التخلص من الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، واللاعب الآن في طريقه للتوقيع رسميًا مع بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة عام مع عدم وجود خيار الشراء.

من جانبه، أوضح نادي بشكتاش التركي في بيانه، أنه “سيدفع 2.75 مليون يورو نظير استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي”.

وأكد البيان الصادر من النادي التركي، أن صاحب الـ31 عامًا سيتقاضى 8 ملايين يورو سنويًا بعد الضرائب، سيتحملها بشكتاش منها مبلغ يتراوح من 2.5 إلى 3 ملايين يورو.

نجم برشلونة ميراليم بيانيتش

اللاعب خارج حسابات كومان

وكانت التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا تؤكد خلال الأيام الماضية، أن الدولي البوسني قريب جدًا من العودة إلى يوفنتوس، الذي رحل عنه العام الماضي.

وسبق أن أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان لبيانيتش أنه خارج مخططاته، في وقت غضب فيه كثيرًا ماسيميليانو أليجري لفشل تعاقد يوفنتوس مع اللاعب.

ولم يستطع لاعب برشلونة السابق، في تثبيت أقدامه داخل النادي الكتالوني، ليرحل بعد مشاركته في 30 مباراة طيلة عام واحد.

نجم برشلونة الجديد بيانيتش

برشلونة الرابح الكبير من الصفقة

وفي ظل الأزمة المالية التي تضرب خزائن نادي برشلونة، فإن صفقة انتقال اللاعب إلي النادي التركي، تعد إنجازًا كبيرًا للنادي الكتالوني من الناحية الاقتصادية، خصوصًا وأن راتب البوسني كان أزمة كحال راتب أنطوان جريزمان، والآن تبدأ الأمور تدريجيًا في التحسن بكامب نو.

أرقام اللاعب البوسني مع برشلونة

ولم يشارك بيانيتش بقميص البرسا سوي 1295 دقيقة خلال 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أية أهداف، وهو بعيد عن حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان طيلة أحداث الموسم الماضي.

الجدير بالذكر، أن سوق الانتقالات في تركيا ينتهي يوم 8 سبتمبر الجاري، وهناك فرصة أمام بشكتاش للتعاقد مع محمد النني بناءً على طلب المدرب سيرجين يالتشين.

بيانيتش لاعب برشلونة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com