إسلام سليماني يتألق مع منتخب الجزائر

خطف إسلام سليماني الأنظار مع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم خلال مباراة جيبوتي، ليقترب من الانفراد بصدارة قائمة الهدافين.

منتخب الجزائر ضد جيبوتي
ولعب منتخب الجزائر ضد جيبوتي، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، وتمكن محاربو الصحراء من تحقيق فوز عريض بثمانية أهداف دون رد.

ونجح إسلام سليماني في إحراز 4 أهداف خلال مباراة الجزائر ضد جيبوتي، منهم هدف من ركلة جزاء، وسجل لمحاربي الصحراء أيضًا كل من؛ رامي بن سبعيني، رياض محرز ورامز زروقي، وبغداد بونجاح من ركلة جزاء.

منتخب الجزائر

إسلام سليماني يخطف الأنظار

وبات نجم ليون الفرنسي، إسلام سليماني على بُعد خطوة واحدة من لقب الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، وتجاوز رقم النجم السابق عبدالحفيظ تاسفاوت الذي ظل صامدًا لمدة 20 عامًا تقريبًا.

وتمكن عبدالحفيظ تاسفاوت من تسجيل 36 هدفًا خلال 85 مباراة خاضها بقميص منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، فيما وصل إسلام سليماني لنفس العدد من الأهداف في 74 مواجهة دولية فقط.

وفي حالة نجاح إسلام سليماني في هز الشباك خلال مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، سيكون أفضل هداف في تاريخ أسود الصحراء.

منتخب الجزائر ضد جيبوتي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com