قائمة جارديم.. 5 حراس و6 مهاجمين

اعتمد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قائمة لاعبيه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي ضمت 5 حراس، و11 مدافعاً، 13 لاعباً في متوسط الميدان، و6 مهاجمين.
واختار المدرب البرتغالي في حراسة المرمى كل من: عبدالله المعيوف، وعبدالله الجدعاني، وحبيب الوطيان، ومحمد الواكد، وأحمد آل جبيع، وتقدم الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمالي موسى ماريجا اختياراته لخط الهجوم، إضافة إلى صالح الشهري وعبدالله الحمدان وعبدالله رديف وتركي المطيري.
ميدانياً، ركز البرتغالي، خلال التدريبات، الأربعاء، على التسديد من مسافات مختلفة على المرمى، وذلك في إطار تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020، على ملعب زعبيل في الإمارات، 14 سبتمبر الجاري.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بالكرة، فيما شهد الجزء الأول من التدريبات الجماعية مشاركة سعد الناصر قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.
وطبق اللاعبون في الحصة التدريبية، جمل تكتيكية متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.
يُذكر أن الفريق يؤدي تدريباته وسط غياب لاعبيه المنضمين إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب الأولمبي، إضافة إلى البيروفي كاريلو والكولومبي كويلار.
إلى ذلك،

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com