الهيئة السعودية للفضاء تطلق مسابقة «رائد الفن»

صروح – الرياض:

أطلقت الهيئة السعودية للفضاء اليوم، مبادرة “رائد الفن” التي تسعى من خلالها لخلق فضاءات إبداعية تلهم المجتمع وتدعم المواهب المحلية وتثري المحتوى البصري المتعلق بمجالات الفضاء من خلال المنتجات الإبداعية.

وتسعى المبادرة التي تقدمها الهيئة بشراكة رقمية مع شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين”، لتقديم أنشطة تواصلية وتفاعلية تعزز القدرات الفنية والتعبيرية من خلال المواءمة مع موضوعات الفضاء ومساحاته الملهمة، كما تعمل على تمكين صناع الدهشة والفن من إبراز مواهبهم وشغفهم عبر مختلف المنتجات الفنية البصرية، بما يسهم في تعزيز مستوى التوعية بعلوم الفضاء وصناعاته المختلفة.

ودعت الهيئة المواهب الوطنية إلى المشاركة بإبداعاتهم في مبادرة رائد الفن من خلال مجال التصوير أو الرسم أو التصميم من خلال التسجيل عبر الرابط: https://s.ssc.gov.sa/700 على أن تقدم خلال الفترة من 8/31 إلى 9/10، مخصصة جوائز لتسعة فائزين.

يذكر أن الهيئة تسعى من خلال مبادرة رائد الفن إلى الاستثمار في الطاقات الوطنية بما يُنمّي مواهبهم ويطورها، ويثري المحتوى الفضائي ويخلق حراكا فنيا واجتماعيا، كما يزيد الإسهام المجتمعي للهيئة ومختلف قطاعات الفضاء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com