كيليني يوافق على تجديد عقده مع يوفنتوس

أعلن جورجيو كيليني عن تمديد عقده الوشيك مع يوفنتوس وقال أنه يريد رفع المزيد من الألقاب.

ويبلغ المدافع من العمر 37 عامًا الشهر المقبل وقاد إيطاليا من الناحية الفنية للفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020 بصفته لاعبًا حرًا، لأن عقده  مع يوفنتوس انتهى في 30 يونيو الماضي.

ولا يزال كيليني يقضي إجازته الصيفية، لكن عودته إلى البيانكونيري للتدريب لم تعد موضع شك.

وقال كيليني في حفل أقيم في ليفورنو: “أحتاج إلى بضعة أيام أخرى للراحة والتعافي من الفوضى التي حدثت الشهر الماضي، لكن يوم الاثنين سأكون في تورين وسعداء للبدء من جديد”.

وحصل على جائزة لجهوده بالقميص الإيطالي، حيث فاز بأول بطولة أوروبية منذ عام 1968 وأول لقب منذ كأس العالم 2006.

وعن هذا قال مدافع إيطاليا: “لا أعتقد أنه يمكنك حتى أن تحلم برفع الكأس كقائد لمنتخبك الوطني، أنت سعيد بما يكفي لمجرد لعب كرة القدم في مدينتك، لكننا هنا تجاوزنا حتى أعظم حلم”.
وتابع: “أريد رفع المزيد من الألقاب، لأنه يجعلك أكثر جوعًا للقيام بذلك مرة أخرى، كما أن ارتداء قميص يوفنتوس بدون رمز سكوديتو على الصدر يمثل دافعًا إضافيًا”.
ولأول مرة منذ تسع سنوات، بدأ يوفنتوس موسم الدوري الإيطالي بدون الدرع الذي يمثل وضعهم كبطل، حيث أنهى إنتر سيطرته الكاملة على الدوري.
وانضم كيليني لأول مرة إلى السيدة العجوز في عام 2005، وشارك في 535 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 36 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.
وفاز بتسعة ألقاب في الدوري الإيطالي، وخمس نسخ من كأس إيطاليا، وخمسة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، ولقب دوري الدرجة الثانية مرة واحدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com