تشيلسي يبدأ خطواته الجادة من أجل ضم ليفاندوفسكي

أكدت التقارير الصحافية بأن نادي تشيلسي الإنجليزي قد تحدث إلى وكيل روبرت ليفاندوفسكي بشأن صفقة انتقال محتملة.

ويعتقد أن البلوز مهتمون بالتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ إذا فشلوا في إتمام صفقة التعاقد مع إيرلينغ هالاند.

وفقًا لصحيفة سبورت بيلد عبر الصحفي رونان ميرفي ، كان تشيلسي يناقش مستقبل ليفاندوفسكي مع الوكيل بيني زهافي.

وكشفت صحيفة صن حصريًا أن البلوز يفكرون في تقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 32 عامًا بعد أن كافح من أجل التوقيع مع هالاند.

ويُعتقد أن مهاجم بوروسيا دورتموند ، البالغ من العمر 20 عامًا ، هو الهدف الأول لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن لم يتم الاتفاق على صفقة بعد.

ويقال إن تشيلسي سيغري دورتموند من خلال تقديم عرض قيمته 135 مليون جنيه إسترليني لشراء هالاند ، على الرغم من أن الشرط الجزائي المزعوم بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني سوف يبدأ في عام 2022.

وتشير التقارير إلى أن بايرن لا يريد بيع ليفاندوفسكي ويتفاوض على تمديد العقد.

ويتبقى أمام اللاعب البولندي الدولي عامين على نهاية عقده الحالي وهو موجود في ملعب أليانز أرينا منذ 2014.

ويمكن القول إن ليفاندوفسكي أصبح أكثر مهاجمي كرة القدم الأوروبية شراسة خلال تلك الفترة ، حيث سجل 41 هدفًا في 29 مباراة فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي.

ومن المفهوم أن تشيلسي حريص على التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف بعد أن سجل تيمو ويرنر ستة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

لا يُعتقد أن زميله المهاجم تامي أبراهام كان ضمن خطط المدرب توماس توخيل أيضًا ، مع وجود ثلاثة أندية في إنجلترا مهتمة بضمه.

وقد غادر القاتل المخضرم أوليفييه جيرو بالفعل ستامفورد بريدج ، وأكمل انتقالًا بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ميلان الإيطالي.

ويُعتقد أن هالاند وليفاندوفسكي هما الهدفان الرئيسيان لتشيلسي ، لكن يُقال إن مهاجم شتوتجارت ساسا كالاجديتش ضمن المرشحين أيضًا.

ومن المفهوم أن تشيلسي يسعى وراء العديد من اللاعبين ، بما في ذلك ديكلات رايس نجم وست هام الذي قدره فريقه بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط البلوز أيضًا بإدواردو كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا ، مع عدم استبعاد نيكولاس هولفيك ، رئيس رين ، إمكانية رحيله.

ويقال إن البلوز مهتمون بالتعاقد مع نجم فولهام السابق ماركوس بيتينيلي كحارس مرمى ثالث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com