رسالة بيريز لدافيد ألابا عقب إنضمامه لريال مدريد

تواجد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في تقديم النمساوي دافيد ألابا لاعبًا جديدًا في صفوف النادي الملكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

إختار الدولي النمساوي صاحب الـ29 عامًا، قميص الإسباني سيرجيو راموس خلال السنوات القادمة والتي سيرتدي فيها قميص النادي الملكي.

وقال بيريز خلال تصريحاته عند تقديم اللاعب :”عزيزي دافيد، أود أن أشكرك على اختيارك ريال مدريد لمواصلة توسيع مسيرتك. أنت في أحد الأندية العظيمة في العالم مثل بايرن ميونخ، وهو نادٍ ودود فزت فيه برقم قياسي غير عادي، بإجمالي 28 لقباً ، لذلك، تصل إلى ريال مدريد بأقصى تقدير وإعجاب من جميع مشجعي كرة القدم”.

أضاف :”اليوم هو يوم خاص للغاية بالنسبة لك ولعائلتك بأكملها هنا ، وعليك أن تواجه تحديًا مثيرًا من الآن فصاعدًا”.

أردف :”قهر انتصارات جديدة وألقاب جديدة بقميص ريال مدريد وكن جزءًا من التاريخ المذهل لفريقنا. ستحصل على دعم جميع لاعبي ريال مدريد وستشعر بقوة أعضائنا وجماهيرنا في ملعب سانتياغو برنابيو الذي يريد قريبًا أن يصبح الملاعب الأكثر حداثة وروعة في العالم. ألقاب جديدة ، مرحبًا بك في منزلك الجديد”.

واصل حديثه :”عندما يأتي لاعب كرة قدم عظيم إلى نادينا، نشعر بالعواطف والآمال، وهي واحدة من تلك اللحظات الرائعة. إنها تتزامن مع مرحلة جديدة مع أنشيلوتي كمدرب ونريد أن يفخر الأعضاء بموهبة وتفاني، أنا أحب أن أتذكر جماهيرنا وبقية الجماهير إلى باقي الفرق ، كرة القدم بدونهم في الملاعب مختلفة جدا ونأمل أنه بفضل اللقاحات سنجد قريبا مدرجات مليئة بالمشجعين مرة أخرى”.

ختم حديثه :”لقد عانينا وما زلنا نعاني من آثار هذا الوباء الذي أصاب كرة القدم. في مدريد نعمل مع الاحتراف والإبداع والتضامن وسنواجه المستقبل بمزيد من القوة والتفاني أكثر من أي وقت مضى حتى تتحقق أحلام الملايين من معجبينا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com