أمير القصيم يُكرّم منسوبي ومنسوبات الإمارة بجائزة الموظف المثالي “تميز”

صروح – متابعات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أهمية جائزة الموظف المثالي “تميز” في تحفيز وتشجيع منسوبي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة وتحقيق أكبر قدر ممكن من المهنية والرفع من كفاءة الأداء.
جاء ذلك خلال تكريم سموه في الإمارة اليوم، الفائزين بجائزة الموظف المثالي في نسختها الرابعة “تميز” ، من منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وشاهد سموه خلال الحفل المعد بهذه المناسبة عرضاً مرئياً عن مسيرة جائزة الموظف المثالي خلال مراحله السابقة، ومشاعر الفائزين والفائزات بالجائزة.
وأكد ضيف جائزة الموظف المثالي عضو مجلس الشورى السابق اللواء طيار الدكتور عبدالله السعدون أن التكريم منهج الدولة وسلوك حضاري يدل على الشعور بما يقدمه الموظف من تميز وأداء عال, مثمناً لسمو أمير القصيم اهتمامه ذلك.
من جانبه عدّ وكيل الإمارة رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة الدكتور عبدالرحمن الوزان الجائزة حافزاً لجميع الفائزين والفائزات لتقديم أداء أفضل لخدمة دينهم ووطنهم.
وشهد الحفل تكريم سمو أمير القصيم لوكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان تقديراً لجهوده, ثم كرّم الفائزين والفائزات بجائزة الموظف المثالي “تميز” مباركاً حصولهم على الجائزة, حاثا إياهم على الاستمرار على هذا النهج.
حضر التكريم وكلاء الإمارة ومديرو الجهات الحكومية, والأمنية بالمنطقة, والمحافظون ورؤساء المراكز بالمنطقة ومنسوبو الإمارة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com