أسطورة مانشستر يونايتد يتوقع تألق ألكانترا في الموسم المقبل مع ليفربول

أشار بول آينس، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، أن نجم نادي ليفربول، تياغو ألكانترا، سيتحسن مستواه كثيرًا خلال الموسم المقبل مع الريدز.

وانضم ألكانترا إلى ليفربول خلال صيف العام الماضي، وذلك قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونخ في عقد مدته أربع سنوات.

لكن موسم الدولي الإسباني شهد الكثير من فترات الصعود والهبوط ولم يستطيع تياغو تقديم المستوى المنتظر منه مع ليفربول في ظل الإصابات التي تعرض لها.

وقال آينس في تصريحات لبرنامج بادي باور: “ليفربول سيرى تياغو أفضل الموسم المقبل ، إنه لاعب عالمي المستوى. لقد كان جيدًا جدًا في مباريات دوري أبطال أوروبا ، حيث أظهر خبرته وجودته ، ويعرف كيف يتحكم في رتم المباريات”.

وأضاف: “إنه أمر صعب عندما تأتي من فرق مثل بايرن ميونيخ ، حيث تهزم فرقًا بثلاثة أو أربعة أهداف أسبوعيًا ولديك وقت غير محدود على الكرة، بينما الأمر مختلف في إنجلترا”.

وأوضح: “الدوري الإنجليزي الممتاز  أكثر كثافة ، والفرق المنافسة ستمنعه من اللعب. لم يتكيف مع وتيرة المباريات بعد. نحن نعلم جودة تمريراته ، وفي نهاية الموسم يمكنك رؤيته وهو يتأقلم”.

وأتم: “أعرف هذا من تجربتي في الانتقال من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي. لقد كانت وتيرة كرة القدم مختلفة تمامًا. يستغرق التعود على هذه الوتيرة والتكيف معها بعض الوقت”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com