ستيرلينغ: الانتقادات التي وجهت لي كانت غير عادلة

اعترف رحيم ستيرلينغ، نجم نادي مانشستر سيتي، أنه واجه الكثير من الصعوبات خلال رحلته كلاعب في المنتخب الإنجليزي، موضحًا أن الانتقادات التي وجهت له على مدار مسيرته الكروية كات غير عادلة.

ويقدم ستيرلينغ مستويات رائعة مع منتخب إنجلترا ببطولة يورو 2020، حيث قاد ابن ال26 عامًا الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة الدنمارك يوم غدًا الأربعاء.

وقال ستيرلينغ في تصريحات لبي بي سي سبورت: “لم يكن الطريق سهلا مع المنتخب الوطني، ففي الماضي ، كنت أقول ضربة غير عادلة كنت سأحصل عليها قبل حتى لمس الكرة. عندما كنت شابًا كان من الصعب التعامل مع ذلك”.

وأضاف: “في الحياة وفي كرة القدم ، تميل إلى تحدي نفسك وتأخذها على ما هي عليه. لا يمكنك أن تحبط نفسك ، عليك أن تدفع نفسك أكثر ، وهذا ما كنت أفعله. أعتقد ذلك هي واحدة من أفضل سماتي”.

وأوضح: “تحاول تقديم أفضل ما لديك ولم أفهم الانتقادات التي كنت أتعرض لها مطلقًا، هذه الأشياء يمكن أن تؤثر عليك. قد تعتقد أنه لا يمكن ذلك ، لكن تعليق واحد يقوله شخص واحد ، صحفي أو لاعب كرة قدم سابق ويمكن أن يكون ذلك في ذهنك”.

وأردف: “من تلك التجربة ، علمت نفسي ألا أنظر إلى هذه الأشياء”.

وتابع: “لقد كنت أؤدي مع فريقي بشكل جيد في المواسم الثلاثة أو الأربعة الماضية ، وقد شاركت في عدد كبير من المباريات وفزت بالكثير من الألقاب”.

وأتم: “الكثير من الناس لا يفهمون ما يدور خلف الأبواب المغلقة وهناك الكثير من كرة القدم أكثر من مجرد اللعب في يوم المباراة، الأمر ليس كما لو كنت لا تعرف كيف تلعب كرة القدم أو كيف تسجل الأهداف”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com