باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في ضم ميسي

لم يفقد نادي باريس سان جيرمان الأمل في فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل نهاية عقده رسميًا مع نادي برشلونة خلال الأيام الماضية.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بصورة رسمية بنهاية شهر يونيو الماضي، مع فشل خوان لابورتا في تجديد العقد بسبب الأزمة الاقتصادية الضخمة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.

ورغم رفض ميسي الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الفترة الماضية وتمسكه بالاستمرار مع برشلونة، لكن مسؤولي النادي العاصمي مازالوا يحاولون استغلال الموقف الحالي والتعاقد مع ميسي.

ويرى مسؤولو باريس سان جيرمان أن التعاقد مع ميسي سيكون التعويض الأمثل لرحيل كيليان مبابي الوشيك عن صفوف الفريق سواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو المقبلة.

ووصل إغراء باريس سان جيرمان إلى ميسي إلى تقديم شيك على بياض ليطلب النجم الأرجنتيني الرقم الذي يرغب فيه من أجل الموافقة على الانتقال إلى حديقة الأمراء الصيف الحالي.

من جانبه، لن يستطع برشلونة تجديد عقد ميسي بصورة رسمية إلا في حال بيع عدد من لاعبيه وتخفيض معدل الرواتب في الفريق رغم التوصل لاتفاق مع النجم الأرجنتيني يضمن استمراره لمدة موسمين قادمين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com