مورينيو يدعو ساوثغيت لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة إنجلترا في مواجهة أوكرانيا

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، عن تشكيلة منتخب إنجلترا المنتظرة أمام نظيرتها أوكرانيا يوم غدًا السبت بربع نهائي يورو 2020.

وفي تصريحات لموقع توك سبورت، أشار مورينيو أن مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، يفضل أن يقوم بإجراء ثلاث أو أربع تغييرات على تشكيلة الفريق أمام أوكرانيا.

وقال مورينيو: “لست بحاجة إلى رايس وفيليبس للتغلب على أوكرانيا. مطلوب واحد منهم كحد أقصى على أرضية الملعب، جوردان هندرسون أريد أن أصدق أنه في حالة جيدة للعب. لديك لاعبون آخرون بظروف جديدة ولديهم رغبة وحافز للعب”.

وأضاف: “الطريقة التي أنهى بها رايس المباراة ضد ألمانيا، كان منهكًا تمامًا وأعتقد أن نصف النهائي سيكون أصعب بكثير من ربع النهائي”.

وأوضح: “إنجلترا لا تحتاج إلى نقل بعض لاعبيها إلى مواقف شديدة من التعب. الراحة لرايس وفيليبس ستكون رائعة ، ثم اللعب في نصف النهائي والنهائي بأقصى طاقة لهما”.

وأردف: “ولكن هذا أنا أتحدث. لست أعاني من أي ضغط أو مسئولية، إذا حاولت تخمين ما سيفعله غاريث ، فسأقول أنه سيشرك جوردان هندرسون في وسط الملعب بالإضافة إلى رايس أو فيليبس”.

وتابع: “لن أغير العمود الفقري للفريق، سيكون ذلك مخاطرة كبيرة لكنني بالتأكيد سأغير ثلاثة من أربعة لاعبين لأن الفوز على أوكرانيا يمكنك القيام بذلك مع أي من لاعبي إنجلترا”.

واستكمل: “ماغواير لم يكن لديه استعداد جيد للبطولة لذلك أعتقد أن هذه ستكون فرصة مثالية لماغواير لأخذ قسط من الراحة. الباقي لا يعني عدم أخذ البطاقة الصفراء لمنعه من اللعب في نصف النهائي ولكن أيضًا لا يعني تراكم التعب لدى اللاعب”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com