فيصل بن فهد يشيد بدعم القيادة لتأهيل وتوظيف الكوادر ‏الوطنية

في مختلف المجالات وتهيئة البيئة المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة

صروح – الرياض:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بدعم القيادة الرشيدة لتأهيل وتوظيف الكوادر ‏الوطنية في مختلف المجالات وتهيئة البيئة المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة للانخراط في سوق ‏العمل وإسهاماتهم في بناء الوطن أسوة بإقرانهم من شباب وفتيات الوطن بالمناطق كافة.

وأشاد خلال استقباله مسؤولة مبادرة “سعي” ‏بالمنطقة حسناء المحيفر، ‏بالقدرات المتميزة لذوي الإعاقة الذين عملوا بمواقع متعددة بحائل ، وذلك بحضور مدير فرع وزارة الموارد ‏البشرية والتنمية ‏الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد، ومدير ‏مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين ‏بحائل عبدالمحسن الهريش، ومدير إدارة الشراكة المجتمعية بالإمارة سعد الصنيدح.

واستمع سموه لشرح عن مبادرة “سعي” التي تعنى بتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة ‏ودورها في مجال تدريب وتأهيل ذوي الإعاقة والتنسيق مع الجهات التي ترغب ‏الاستفادة من خدماتهم

كما شهد سموه , توقيع اتفاقية ثقافية توعوية مجمعية بين مجلس شباب ‏المنطقة ومجموعة التخصيص الطبية.

ومثل المجلس أمينه ‏الدكتور جمال الرويضي فيما مثل مجموعة التخصيص الرئيس التنفيذي هاني ‏الخليفي.

ونوه سموه بالدور الذي يقوم به مجلس شباب المنطقة، مشيدًا بتعاون ‏القطاع الخاص ممثلاً في مجموعة التخصيص وغيرها ممن تعاونوا مع برامج ‏وأنشطة المجلس, متطلعًا لأن تحقق هذه الاتفاقيات الأهداف ‏المأمولة منها.

يذكر أن الاتفاقية تهدف إلى إقامة جائزة للشباب في حائل وفعاليات ثقافية وتوعوية ‏على مستوى المنطقة وتكون المجموعة الشريك الطبي من خلال تفعيل الأيام الصحية ‏العالمية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com