جامعة الأميرة نورة تختتم مخيمها الصيفي الرياضي 2021

صروح – متابعات

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة بإدارة الشؤون الرياضية أمس “المخيم الصيفي الرياضي 2021”, الذي استمر شهرا كاملا، مستهدفةً الفئة العمرية من 18 – 25 من داخل وخارج الجامعة، والبالغ عددهن (75) مشتركة.
وهدف المخيم الصيفي الرياضي، إلى استثمار قدرات المشتركات وصقل مهاراتهن الجسدية والذهنية، والارتقاء بالقدرات والمواهب، وقدم المخيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية منها الألعاب الجماعية والألعاب الفردية بالإضافة إلى عدد من التحديات والمنافسات.
وتسعى إدارة الشؤون الرياضية من خلال تنظيم المخيم إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في تعزيز الثقافة الرياضية، وتبني أفضل الممارسات العالمية لإعداد بيئة رياضية تنافسية، وإطلاق المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز ممارسة الرياضة على مدار العام وذلك لبناء جيل من الرياضيات قادر على تحقيق النجاحات عبر المستويات المحلية والعالمية، وصولاً إلى تحقيق توجهات الجامعة الإستراتيجية المتضمنة بناء مجتمع صحي.
يذكر أن إدارة الشؤون الرياضية تعتزم إقامة المخيم الصيفي للموسم الثاني خلال الفترة من 1 – 26 أغسطس 2021، وتستقبل طلبات الراغبين في التسجيل من داخل وخارج الجامعة على الرابط التالي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScjBPGNO8dnP5YG9USKJjIrD8ia7LU9gqFEzKBCQwm-n8xCdQ/viewform.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com