المبادرون وجه الحياة المتجدد

 

‏ المبادرون هم أكثر الناس نجاحاً وهم وجه الحياة المتجدد .. هم الأوفياء.
كثير هم الحالمون و قليل هم المبادرون .
‏المبادرون هم الناجحون الذين يشقون الطريق نحو الأمل. وهم أناس يحبون أن يشع الخير بين الناس.وهم يستحقون الدعم والمساندة فهم قدوة وبعملهم . يزيد العطاء للمجتمع وينهض الوطن .
‏ليتنا نكون جميعا مبادرون في حل مشكلات الآخرين ومساعدتهم ولو بالكلمة. والمحافظة على المجتمع وتحقيق أهداف الإستدامة .
المبادرة عملٌ صالح بحق المجتمع،
وهي أهم عناصر بناء المجتمعات،
ولقد جاءت مبادرة صحيفة بللسمر ورابطة بللسمر للبيئة تحت شعار لنجعل بللسمر خضراء تحمل رسالة قيمة وتؤكد إن المبادرون هم وقود المجتمع حيث إن توزيع ٥٥ الف بذرة سدر جبلي على أهالي المنطقة مبادرة رائعة … واتمنى ان تحظى المجتمعات الاخرى بمبادرات من أبناءها للحفاظ على البيئة أو اي وجه من أوجه العمل التطوعي للمجتمع ، لان مثل هذه المبادرات التي يشارك بها المجتمع المحلي وينفذها ابناءه هي تطور للبلد وصدقة وأجر وتحمل المسؤلية، وهذه عملاً من أعمال الدين الإسلامي الذي يحث على إبقاء الأثر .
إن رؤية المملكة 2030 تركز على العمل التطوعي من أجل الوصول إلى مليون متطوع في القطاع غير الربحي، وزيادة مساهمة القطاع غير الربحي في إجمالي الناتج المحلي إلى 5%.

ما أجمَلَنا حين نطبق معاني الخير على مساحات علاقاتنا المجتمعية، ونكونُ خيرَ من ينطبقُ عليه قولُ رسولِنا صلى الله عليه وسلم: «المؤمنُ للمؤمنِ كالبنيانِ المرصوص يشدُّ بعضه بعضاً».
شكرا صحيفة بللسمر وشكرا لأبناء بللسمر المبادرون ونعلم إن مبادرتكم هذه ليست الأولى ولن تكون الأخيرة والذي اتمنى أن الخبرة التراكمية لديكم في مجال العمل التطوعي نستفيد منها في مجتماعاتنا الأخرى ليستمر العطاء ونحقق الأهداف وتزيد جسور التواصل بين شرائح المجتمع بالود والحب والإثار .
خالد بن عبدالرحمن آل دغيم
رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com