مدرب تركيا: وضعنا أنفسنا في موقف صعب.. وصدمة إيطاليا أثرت علينا

أعرب شينول جونيش، المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم، عن أسفه عقب الهزيمة، أمام ويلز.

تغلب منتخب ويلز على نظيره التركي بهدفين نظيفين على ملعب باكو الأولمبي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وقال جونيش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”اليوم بدأ ويلز بداية أفضل ، لكن انتهى بنا الأمر إلى خسارة المباراة الثانية، بالرغم أنه كان لدينا العديد من الفرص ، لكننا لم نحصل على هدف”.

تابع:”قدم الخصم مباراة جيدة، كانت فعالة مع مهاجم مركزي واثنين من الجناحين، ويلز الآن لديها فرصة جيدة في هذه المجموعة”.

أضاف:”ليس لدينا نقاط بعد مباراتين ونتيجة لذلك ، مازال رصيدنا في المجموعة صفر، إنها ليست نتيجة جيدة بالنسبة لنا، لقد جئنا إلى البطولة بأحلام كبيرة، لكن بدأنا بشكل سيئ في المباراة الثانية”.

أكمل:” لقد منحنا الخصم فرصة للعب عندما أصبح هناك مساحات في الملعب أكبر من اللازم، وعلى الرغم من تفوقنا العددي ، فقد جاءوا إلى ملعبنا وخلقوا خطورة علينا “.

أوضح:”لقد لعبنا بشكل سيئ ، لكن كان بإمكاننا أن نغادر بنتيجة أفضل، منت أتمنى أن نفوز أو نتعادل، ولكن استقبلنا ثلاثة أهداف في المباراة الأولى ، والآن استقبلنا هدفين، اعتقدنا أننا سنفوز على ويلز ، نحتاج إلى النظر في المباريات الأخرى ، لكن الأهداف الخمسة التي تلقيناها كانت غير مواتية، وضعنا سلبي ، نحن في موقف صعب”.

أتم: “استمرت صدمة مباراة إيطاليا في هذه المباراة، هذه البطولة كانت مهمة، كان علينا أن نلعب بشكل أفضل، كان لويلز أفضلية كبيرة، بينما كنا نفكر من الفوز ، لم نتمكن من الحفاظ على التعادل، يبدو الأمر سيئا “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com