راشفورد: أود أن أصبح مثل كريستيانو رونالدو

استبعد ماركوس راشفورد، نجم نادي مانشستر يونايتد، من أن يصبح في منصب قيادي في بريطانيا، موضحًا أنه يفضل أن يصبح مثل أسطورة البرتغال ونجم يوفنتوس الحالي، كريستيانو رونالدو.

ويشتهر راشفورد بأعماله الخيرية في كرة القدم مما جعل بعض الأشخاص يعتقدون أن ابن ال23 عامًا سيكون له مركز قيادي في المستقبل.

وقال راشفورد في تصريحات نقلها موقع جول: “نعم ، ربما يمكنكم استبعاد كوني سياسيًا لأنه ليس شيئًا أرغب في القيام به”.

وأضاف: “عقلي ليس مهتمًا بذلك حقًا ولكن كان من الرائع التحدث إلى أوباما ولقد استمتعت بالتحدث إلى أشخاص مثله ، والتعلم منهم وأخذ ما بوسعي من القصص التي يروونها لي. إنه شيء سأتذكره دائمًا”.

وأوضح: “اللعب ضد البرتغال سيكون شعورًا رائعًا للجميع في الفريق لأن اللعب ضد بعض أفضل اللاعبين في العالم ، نريد اختبار أنفسنا ضد الأفضل. وهذا هو السبب الذي يجعلنا ندفع أنفسنا كل يوم”.

وأردف: “لا نريد مشوارًا سهلًا ، نريد أن نلعب ضد أفضل الفرق في العالم. نريد أن نقدم أداءًا جيدًا ضدهم. بالنسبة للاعبين ، ستكون تجربة رائعة”.

وتابع: “كريستيانو لاعب لا يصدق ويكاد يصبح طبيعيًا عندما يتحدى الصعاب الآن ، هذه هي الطريقة التي كانت عليه مسيرته منذ البداية ، وستكون تجربة رائعة للعب ضده”.

واستكمل: “مجرد مشاهدته وهو ينمو ويتطور ليصبح اللاعب الذي أصبح هو الشيء الرائع في ذلك لأنه عندما بدأ اللعب لأول مرة ، لم يكن كريستيانو الذي تراه اليوم أو قبل خمس سنوات ، لقد كان لاعبًا مختلفًا ، كان دائمًا يراوغ ، وبعد ذلك مع مرور الوقت ، تحول إلى حيوان”.

وأتم: “كان يسجل ، كان يساعد ، يبلغ من العمر 36 عامًا ويسجل الأهداف من اليسار واليمين والوسط ، لذلك ليس لدي كلمة سيئة لأقولها عنه”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com