فان دير فارت يكشف عن أجمل ثلاثة أهداف في مسيرته مع توتنهام

كشف رافاييل فار دير فارت، نجم نادي توتنهام هوتسبير السابق، عن أجمل ثلاثة أهداف في مسيرته مع النادي الإنجليزي.

ولعب فان دير فارت لتوتنهام خلال موسمي 2011 و2012، قبل العودة من جديد بعد ذلك لهامبورغ الألماني.

وقدم فان دير فارت مستويات جيدة مع توتنهام وحصل على حب المشجعين داخل ملعب وايت هارت لين.

وقال فان دير فارت في تصريحات عبر موقع توتهام الرسمي: “هدفي المفضل الأول سيكون ضد أرسنال عام 2010، “ربما لم يكن أفضل هدف، لكن الضغط الذي شعرت به في تلك اللحظة، مع العلم أننا لم نرجع ضد أرسنال في النتيجة لمدة 20 عامًا تقريبًا”.

وأضاف: “لقد كانت عودة كبيرة بعدما أصبحت النتيجة 2-0، وحصلت على تمريرتين حاسمتين وسددت ركلة جزاء، بعد تسديد ركلة الجزاء، كنت مرتاحًا جدًا لأنه، أن أكون صادقًا، كنت متوترًا للغاية. كنت سعيدًا جدًا لرؤيتها تدخل إلى الشياك وتذهب إلى المشجعين وهم يبكون، لأنهم كانوا سعداء للغاية”.

وأوضح: “الهدف الثاني سيكون أمام ليفربول بتاريخ 11 مايو عام 2011، حيث كانت ركلة ركنية نفذها لوكا مودريتش وأبعدها دفاع ليفربول وكنت وحيدًا خارج منطقة الجزاء وسددت الكرة بيميني وكانت تسديدة رائعة ودخلت إلى المرمى”.

وأردف: “انحرفت قليلًا لكنها دخلت إلى الشباك، يرة. كانت مباراة مهمة حقًا أيضًا، وفزنا في أنفيلد. لذلك، هذا هو الهدف الثاني”.

وتابع: “الهدف الثالث كان في مرمى أستون فيلا بتاريخ 2 أكتوبر عام 2010، حيث كان أفضل هدف لي مع توتنهام، كانت كرة طويلة لعبها لي بيتر كراوتش، ثم انتظرت قليلًا ووضعت الكرة بقوة في الشباك بالفعل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com