نجم منتخب اسكتلندا السابق: غياب تيرني كان مؤثرًا للغاية أمام التشيك

اعترف ألي مككويست، نجم منتخب اسكتلندا السابق، أن غياب الظهير الأيسر لأرسنال، كيران تيرني، كان مؤثرًا للغاية، خلال مباراة الفريق أمام جمهورية التشيك اليوم الإثنين في يورو 2020.

ولم يلعب تيرني في مباراة اسكتلندا أمام التشيك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بيورو 2020، وذلك بسبب الإصابة.

ولم تلعب اسكتلندا بشكل جيد وخسرت بهدفين دون رد أمام التشيك.

وقال مككويست في تصريحات لقناة إي تي في: “لقد كانت بالتأكيد ضربة بالنسبة لنا، ولكي نكون صادقين فنحن لم ندخل إلى أجواء المباراة قبل مرور 20 دقيقة على بدايتها”.

وأضاف: “لقد بذل المنتخب الكثير من الجهد، لكننا نفتقد إلى الكثير من الأمور، بالتأكيد غياب تيرني كان مؤثرًا وهو الذي كان يعطينا نفس إضافي على الجانب الأيسر”.

وأوضح: “كان لدينا فرص سانحة للتسجيل، لكن عليك أن تستغلها، عليك أن تستغلهم بشكل صحيح، هذا هو القليل من الجودة التي نفتقرها بالتمكن من إحراز الأهداف”.

وأردف: “في نفس الوقت، لا أعذار. يمكنك القول أنك سيئ الحظ، لكن علينا أن نستغل الفرص المتاحة لنا”.

وتابع: “أعتقد أننا فعلنا ذلك اليوم، لم يكن هناك قوة كبيرة من الأطراف، لكن كان لديهم القليل من الجودة ويمكنك أن ترى ذلك”.

واستكمل: “أعتقد أن هذا هو جمال المجموعة، علينا أن تلتقط ثلاث نقاط من مكان ما، ليس هناك شك في ذلك”.

وأتم: “شعرت بصدق اليوم أن كانت هذه أفضل فرصة للحصول على ثلاث نقاط، لكنها لا تعني أنها فرصتنا الوحيدة في الحصول على ثلاث نقاط”.

وستسعى اسكتلندا إلى التعويض بالفعل، وذلك عندما تواجه نظيرها إنجلترا يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com