مانشستر يونايتد يستعد للإعلان عن أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي مانشستر يونايتد بقوة إلى تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على كافة الألقاب الموسم المقبل.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الفائت دون الفوز بأي لقب، عقب خسارة نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال خلال شهر مايو الماضي.

لكن يبدو أن مانشستر يونايتد سيعلن عن ضم حارس مرمى جديد هذا الصيف، ألا وهو توم هيتون، بحسب ما ورد في تقارير إعلامية اليوم الإثنين.

وأفاد الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، أن إدارة مانشستر يونايتد قد اتفقت بالفعل مع هيتون للانتقال في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقد حارس المرمى مع نادي أستون فيلا بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأضاف رومانو، أن هيتون سيخضع للفحوصات الطبية خلال الأسبوع الحالي، ومن ثم سيوقع حارس المرمى البالغ من العمر 35 عامًا عقدًا مع النادي الإنجليزي لنهاية موسم 2023 المقبل، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأوضح رومانو، أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال شهر يوليو، كما أن المفاوضات مع إدارة بوروسيا دورتموند، بشأن ضم جادون سانشو لا تزال قائمة.

ومن المحتمل أن يكون وصول هيتون كحارس بديل في مانشستر يونايتد، هو بوابة رحيل ديفيد دي خيا عن النادي الإنجليزي، في ظل تراجع مستوى الدولي الإسباني على مدار الموسم المنقضي.

ويعول مدرب نادي مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، بشكل كبير في الوقت الحالي على دين هندرسون الذي يقدم مستويات جيدة بالفعل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com