مودريتش يرشح إنجلترا للفوز باليورو

يعتقد لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، أن منتخب إنجلترا سيكون مرشحًا فوق العادة للفوز ببطولة اليورو هذا العام، موضحًا أن الأسود الثلاثة أصبحوا أقوى مما كانوا عليه قبل ثلاث سنوات في منافسات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وكان مودريتش جزءًا رئيسيًا من منتخب كرواتيا في كأس العالم عام 2018، والذي نجح في التأهل لنهائي المسابقة عقب الفوز على إنجلترا في الدور نصف النهائي 2-1.

وسيتجدد اللقاء مرة أخرى بين إنجلترا وكرواتيا يوم الإثنين المقبل، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات باليورو بالفعل.

وقال مودريتش في تصريحات لموقع توك سبورت: “بالنسبة لي ، هم أفضل مما كانوا عليه قبل ثلاث سنوات بدون أي شك”.

وأضاف: “التهديدات الرئيسية؟ من الصعب القول بوجود لاعب واحد لأن لديه الكثير من اللاعبين الرائعين واللاعبين الموهوبين واللاعبين الشباب المتعطشين للنجاح وسيكونون في غاية الخطورة في بطولة اليورو هذه. بالنسبة لي ، هم من المفضلين للفوز بالبطولة”.

وأوضح: “خاصًة أنهم يلعبون على أرضهم وهذا جزء جيد بالنسبة لهم. مميزات؟ إنها ليست ضخمة ، ولكنني أعتقد أنهم مرشحين بالفعل”.

وأردف: “ما زلت أتذكر الكثير من الأشياء حول مباراة نصف نهائي كأس العالم مع إنجلترا، بدأت إنجلترا بشكل أفضل ، وسجلوا في بداية المباراة وصنعوا المزيد من الفرص ولم يستغلوها”.

وتابع: “مع مرور الدقائق ، بدأنا في رفع مستوى لعبنا وكنا فريقًا أفضل بكثير من إنجلترا في الشوط الثاني والوقت الإضافي ، كنا نسيطر على جميع الجوانب”.

واستمر: “أظهرنا شخصية كبيرة كما في المباراة السابقة ، لعبنا 120 دقيقة وفزنا بركلات الترجيح في النهاية”.

واستكمل: “العودة ضد إنجلترا كان عرضًا لجودتنا وشخصيتنا. في ذلك الوقت كانوا فريقًا جيدًا للغاية وكان أمامهم مستقبل مشرق، لكننا كنا أفضل في تلك المباراة واستحقينا التأهل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com