سكرينيار يحسم موقفه من البقاء مع إنتر ميلان

أكد لاعب سلوفاكيا الدولي ميلان سكرينيار أنه يريد “البقاء في إنتر ميلان” والدفاع عن لقب السكوديتو ، لكنه يجهل أسباب رحيل أنطونيو كونتي.

كان المدافع أحد الشخصيات الرئيسية في فريق إنتر ميلان الفائزة باللقب ويستعد الآن لتمثيل بلاده في يورو 2020.

وقال سكرينيار لفوتبال برافدا اليوم الجمعة: “لقد كانت رحلة طويلة وشهدنا مشاعر رائعة ، حيث فاز الإنتر بالكأس بعد 11 عامًا”.

تابع:”الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا كان بمثابة ضربة قوية، ولكن المفارقة أنه وحدنا أكثر، بدأنا سلسلة طويلة من الانتصارات في الدوري الإيطالي ، وتمكننا من الفوز على ميلان ويوفنتوس وأتالانتا”.

أضاف:”غرس المدرب تدريجياً رؤيته لكرة القدم فينا ، حتى عرفنا بالضبط مكان وجودنا على أرض الملعب، لقد أثر فينا أولاً وقبل كل شيء بعقلية الفوز وأعطاه اللاعبون كل شيء للوصول إلى نتيجة، قدم لوتشيانو سباليتي أداءً جيدًا بالفعل مع إنتر ميلان ، وأضاف كونتي شيئًا إضافيًا”.

أوضح:”حقيقة مغادرته كانت مفاجأة بالنسبة لي ، وكذلك زملائي الذين تحدثت معهم، اكتشفت ذلك فقط بعد عودتي إلى سلوفاكيا ، وما زلت لا أعرف أسباب ذلك “.

أنهى كونتي عقده بالتراضي بعد تغيير المشهد المالي في إنتر ميلان ، الذي سيتعين عليه خفض التكاليف وربما بيع بعض أسماء النجوم.

ومع ذلك ، يصر سكرينيار على أنه لن يكون أحد أولئك الذين في طريقهم للخروج من سان سيرو.

أكمل:”أنا لا أفكر حتى في هذه المشكلة الآن، أريد البقاء في الإنتر والدفاع عن السكوديتو بألوان النيرازوري، أنا لست مشتتًا بنميمة النقل”.

أتم:”الانتصار مع الإنتر أعطاني الطاقة، لن أكذب ، بضعة أيام من الإجازة ستكون لطيفة ، لكن هذا غير ممكن الآن، لا أستطيع الانتظار حتى يبدأ اليورو وآمل أن نتمكن من تقديم عروض جيدة “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com