بيل: عدم تسجيل الأهداف أمرًا لا يقلقني

أشار غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، أن أمر غيابه عن التسجيل لا يشغله بالفعل، موضحًا أنه يشعر بحالة جيدة للغاية في الوقت الحالي.

ويستعد بيل مع منتخب ويلز لمواجهة سويسرا يوم غدًا السبت، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة اليورو.

وعاد بيل من جديد إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي ونهاية فترة إعارته مع توتنهام هوتسبير، وسط الكثير من الغموض الذي يحوم حول مستقبل ابن ال32 عامًا.

وقال بيل في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد: “لست قلقًا بشأن عدم تسجيل هدف. بالطبع أريد أن أسجل ، لكني قدمت ست أو سبع تمريرات حاسمة. لكن إذا قدمت تمريرات حاسمة أو صنعت الفرص ، فهذا لا يقلقني. أشعر أنني بحالة جيدة، في كل مباراة خضتها أكثر وسجلت أهدافا في الشوط الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف بيل في حديثه: “نحن متحمسون للظهور الأول في اليورو هذا العام وقد استعدنا جيدًا. نعلم أننا في مجموعة صعبة ، لكن لدينا نفس العقلية كما هو الحال دائمًا. ضد الفرق القوية ، نقدم مستوى جيد وهذه هي قوتنا”.

وأتم: “نحن نعلم أن لدينا منافسين معقدين للغاية. سويسرا هي واحدة من العشرة الأوائل في التصنف العالمي ، تركيا أيضًا تطورت كثيرًا وإيطاليا رائعة بتاريخها الكبير، نريد الفوز ، نريد أن نبدأ بشكل جيد. نحن نذهب بهذه العقلية ، ونفوز ، نبدأ جيدًا ونضع أنفسنا في وضع جيد”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com