مودريتش: بيل لا يزال بإمكانه أن يفيد ريال مدريد

دعم لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، زميله غاريث بيل للنجاح مع الفريق الملكي وتقديم مستويات جيدة، وذلك في حال كان الدولي الويلزي متحمسًا وجائعًا للعب.

وسيعود بيل من جديد إلى ريال مدريد عقب نهاية منافسات بطولة اليورو، بعدما أمضى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا فترة إعارة لمدة عام مع نادي توتنهام هوتسبير.

وقال مودريتش في تصريحات لموقع توك سبورت: “لا أعرف ما الذي سيحدث في الموسم الجديد، لكن بيل رجل رائع وقد أمضينا الكثير من السنوات معًا في توتنهام وريال مدريد. لقد كان وقتًا رائعًا معه”.

وأضاف: “نأمل أن نلتقي في هذه البطولة في مرحلة لاحقة. هذا يعني أننا نجعلها من خلال مجموعاتنا وأكثر. سنرى ما سيحدث في الموسم الجديد”.

وأوضح مودريتش: “كان غاريث يلعب بشكل جيد مع كارلو أنشيلوتي في فترته الأولى وإذا كان غاريث متحمسًا ومتلهفًا لكرة القدم ، فيمكنه أن يكون مفيدًا لريال مدريد”.

وعن عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد مرة أخرى أردف مودريتش: “إنني أتطلع إلى العمل معه مرة أخرى، كارلو مدير فني رائع وشخص رائع”.

وتابع: “عندما غادر أنشيلوتي في عام 2015 بقينا على اتصال. من الصعب المقارنة لكنه كان مهمًا جدًا بالنسبة لي في مسيرتي ، لذا فهو في القمة”.

وعن حظوظ كرواتيا في بطولة اليورو واصل مودريتش: “قدرنا أن يستخف الجميع بنا قبل بطولة كبيرة ، لكن لا يزعجنا أن الناس لا يروننا كمرشحين، نحن هناك وسنقاتل ونقدم كل ما نقدمه دائمًا عندما نلعب مع كرواتيا”.

واستكمل: “سنرى إلى أين سنصل ، إلى أي مرحلة من البطولة. نحن لسنا نفس الفريق الذي كنا عليه في كأس العالم ، هناك بعض اللاعبين الذين غادروا وبعض اللاعبين الشباب الذين حضروا وتحتاج إلى وقت حتى يتم وضع كل شيء في مكانه”.

وأتم: “ما زلنا خطرين على كل الفرق  ولا أعتقد أن الجميع يتطلع إلى اللعب ضدنا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com