مدرب الدنمارك: واثقون من قدرتنا على صنع الحدث في اليورو

أكد كاسبار هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، أنه واثق من قدره فريقه على المنافسة بقوة خلال بطولة اليورو التي ستنطلق اليوم الجمعة، موضحًا أنه يؤمن بلاعبيه كثيرًا.

وستفتتح الدنمارك سجل مواجهاتها في اليورو بلقاء فنلندا يوم غدًا السبت، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتسعى الدنمارك إلى تقديم مستوى جيد وتحقق نجاح مشابه للذين حققوه خلال يورو 92، بالتتويج بالمسابقة في نهاية المطاف.

وقال هيولماند في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “نحن مرتاحون ونؤمن بأنفسنا”.

وأضاف: “نحن نجرؤ على أن نحلم بأحلام كبيرة ولكننا نعلم أيضًا أن هناك دولًا أكبر لديها فرص أفضل للفوز بكل شيء. لذا فإن هدفنا الأول هو التأهل من  دور المجموعات وبعد ذلك يمكن أن يحدث كل شيء”.

وأوضح: “إنها كرة القدم وفي مباراة واحدة يمكن أن يحدث كل شيء. لكن أولاً وقبل كل شيء ، إنها المباراة الأولى ضد فنلندا وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الحصول على بداية جيدة. من هناك ، كما قلت ، يمكن أن يحدث كل شيء”.

وعن زيادة تواجد الجماهير في ملعب باركن في مدينة كوبنهاغن بالدنمارك خلال مواجهة الغد أردف هيولماند: “كلما زادت الضوضاء كان ذلك أفضل. إنه شيء يجب أن يمنحنا بعض المزايا”.

وأتم: “إنها أخبار جيدة حقًا وكان اللاعبون سعداء جدًا بها. نتطلع إلى وجود المزيد من الأشخاص في الملعب. ونأمل أن يعطينا دفعة أكبر. لذا ، كلما زادت الضوضاء وكلما زادت حدة التشجيع ، كان ذلك أفضل  لنا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com