تقرير.. 6 لاعبين تحت أنظار أندية الكالتشيو في يورو 2020

تنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، مساء اليوم الجمعة في روما واقترح موقع “فوتبول إيطاليا” مراقبة ستة لاعبين قد ينتقلون إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد البطولة.

كل بطولة كرة قدم كبرى تجلب توقعات وآمال كبيرة، قصص النجاح والفشل تضيء المنافسة التي يشارك فيها اللاعبين، ليس من النادر أن يرى المشجعون أبطال النادي المستقبليين يكسرون أحلام بلادهم أو يجلبون فرحة لا نهاية لها لأمة بأكملها.

حدث ذلك مرة أخرى في عام 2000 ، على سبيل المثال ، عندما رأى مشجعو يوفنتوس الإيطالي مهاجمهم الجديد ، ديفيد تريزيجيه ، يدمر آمالهم في بطولة أوروبا بتسجيل هدف ذهبي في مرمى الأتزوري.

على الرغم من أن الوباء قد أثر بشدة على الشؤون المالية للأندية في جميع أنحاء أوروبا ، خاصة في الدوري الإيطالي ، إلا أن الوكلاء ومديري الرياضة سيظلون يقضون صيفًا مزدحمًا بالتعامل مع الانتقالات.

بينما من المتوقع أن يغادر جيجيو دوناروما دوري الدرجة الأولى الإيطالي لينضم إلى باريس سان جيرمان كوكيل حر ، فإننا ننظر إلى ستة تعاقدات محتملة للأندية الإيطالية التي ستشارك في يورو 2020.

1 – سيرجيو اوليفيرا

يتعرف العديد من مشجعي يوفنتوس على سيرجيو أوليفيرا على أنه لاعب وسط بورتو الذي طردهم من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنهم قد يجدون قريبًا اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في وسط الحديقة مرتديًا قميص غريمهم اللدود فيورنتينا.

سيتقاسم أوليفيرا غرفة ملابس البرتغال مع كريستيانو رونالدو في يورو 2020 ، وبينما قد لا يبدأ بانتظام ، فقد أثبت جدارته في المباريات الودية التي سبقت البطولة الكبيرة.

وساهم اللاعب البرتغالي صاحب الكعكة في تسجيل 19 هدفًا في الدوري على مستوى الأندية هذا الموسم وسجل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

يعمل لاعب خط الوسط المركزي بسعة من صندوق إلى آخر لكنه يركز بشكل أكبر على الجري بين الخطوط للإنشاء والتسجيل. سيحصل مشجعو فيورنتينا بلا شك على لمحة عن أوليفيرا في البطولة قبل انتقاله المحتمل إلى أرتيميو فرانشي.

2 – روي باتريسيو

قد يكون حارس مرمى ولفرهامبتون أول من يتعاقد معه جوزيه مورينيو في روما وسيكون اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هو اللاعب المنتظم للبرتغال بين العصي في يورو 2020.

ستمنح البطولة جماهير روما فرصة لمشاهدة حارسهم المستقبلي أثناء اللعب ، مع العلم أنهم سيحتاجون إلى تسديدة موثوقة في 2021-22 بعد فشل كل من أنطونيو ميرانتي وباو لوبيز في إثارة إعجاب الموسم الماضي.

ولعب باتريسيو بانتظام مع ولفرهامبتون تحت قيادة نونو سانتو في موسم 2020-21 ، رغم أنه كان من أفقر مواسمه في النادي ، حيث تعرض حارس المرمى لانتقادات منتظمة لارتكابه أخطاء.

فقد لعب أكثر من 90 مرة مع المنتخب البرتغالي وستكون يورو 2020 فرصته لإثبات أن مستواه مؤقت ، لكن الدرجة دائمة.

3 – أوليفييه جيرو

على الرغم من أن مهاجم فرنسا وقع عقدًا جديدًا مع تشيلسي في وقت مبكر من الأسبوع الماضي ، لا يزال جيرو مرتبطًا بشدة بالانتقال إلى ميلان.

سيستعيد فريق البلوز عودة كريم بنزيمة إلى بطولة أوروبا 2020 ، لكن مهاجم تشيلسي جزء أساسي من خطط الفريق – كما يتضح من ثنائيته أمام بلغاريا مؤخرًا.

نفد وقت المباراة بالنسبة له في موسم 2020-21 في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توماس توخيل ، لكنه لا يزال يمثل تهديدًا أمام المرمى بسبب قدرته البدنية وبراعته الهوائية وعينه على المرمى.

لم تنجح خطط ميلان مع ماريو ماندزوكيتش تمامًا ، مما يعني أن الروسونيري سيحتاجون إلى مهاجم جديد في الصيف.

بالنظر إلى خزانة كأس جيرو وخبرته ، يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا لهذا الدور ، لا سيما بالنظر إلى المشكلات البدنية لزلاتان إبراهيموفيتش.

4 – ايمرسون بالميري

لا يزال الدوري الإيطالي ليس غريباً على قدرات إيمرسون بالنظر إلى الفترة التي قضاها في روما ، لكن إنتر ونابولي يراقبان الآن عن كثب الدولي الإيطالي في يورو 2020.

يبدو أن النيرازوري في مركز الصدارة للتعاقد مع لاعب روما السابق وتشيلسي، الظهير الأيسر وأندرياس كريستنسن بالإضافة إلى النقود في صفقة للتوقيع على نجم إنتر المغادر أشرف حكيمي.

ومع ذلك ، على الرغم من بقاء ايمرسون على رادارات إنتر ميلان ، فإن عمالقة الدوري الإيطالي يريدون بيع حكيمي مقابل عرض نقدي فقط وسيحاولون التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في صفقة منفصلة.

من المحتمل جدًا أن نرى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يغادر جنوب لندن بعد اليورو مع بقاء عام واحد في عقده مع تشيلسي.

5 – بول بوجبا

رغبة يوفنتوس في التعاقد مع بول بوغبا لم تتوقف أبدًا، كان اللاعب هدف لأندريا بيرلو سابقة به ، ومن المؤكد أن أليغري يحب الفرنسي كلاعب بعد أن درب الفائز بكأس العالم 2018 فرنسا لمدة موسمين في تورينو.

على الرغم من أن بوجبا قد لا ينتهي به الأمر في تورينو هذا الصيف ، إلا أن مشجعي يوفنتوس ما زالوا يأملون في رؤية لاعب خط الوسط السابق يرتدي قميص البيانكونيري مرة أخرى في المستقبل حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2022.

من بعض النواحي ، كانت حملة 2020-21 واحدة من أفضل حملة بوجبا في أولد ترافورد.

لقد حقق للنادي انتصارات حاسمة في الدوري الإنجليزي وأوروبا بينما غالبًا ما كان يلعب في الجناح الأيسر من قبل أولي جونار سولشاير.

بجانب نجولو كانتي في الأسابيع الأخيرة مع البلوز، يُعد المنتخب الفرنسي الموهوب للغاية أحد أكبر المرشحين للفوز ببطولة أوروبا 2020 ، وعلى الرغم من أن مشجعي يوفنتوس يعرفون بوجبا جيدًا بالفعل ، إلا أنهم سيظلون يراقبونه عن كثب.

6 – مارسيل سابيتزر

ذكرت التقارير في الأيام الأخيرة أن مارسيل سابيتزر يمكن أن يكون متاحًا مقابل رسوم تبلغ حوالي 17 مليون يورو ، ويقال إن فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو يخوض السباق لتأمين خدماته جنبًا إلى جنب مع نادي توتنهام السابق المميز.

سابيتسر هو أحد أهم لاعبي النمسا في يورو 2020 ، ومن المؤكد أن مشجعي روما سيلقون نظرة خاطفة على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الذي يشد أوتار رجال فرانكو فودا.

قادرًا على اللعب في العديد من المراكز المختلفة ، ولعب سابيتسر كلاعب خط وسط مهاجم للنمسا وفي وسط الملعب أو بعيدًا عن لايبزيغ ، حيث أظهر معدل الذكاء الكروي الهائل والقدرة الفنية على التقدم بالكرة إلى الثلث الأخير.

قد يكون لدى روما بالفعل لاعب من هذا القبيل في لورنزو بيليجريني ، لكن سابيتسر سيقدم صفقة كبيرة للجيلوروسي ناهيك عن أن بيليجريني ، الذي لن يشارك في يورو 2020 بسبب إصابة عضلية ، لديه عام واحد فقط متبقي في. عقده وارتبط بالانتقال إلى برشلونة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com