فابريغاس متفائل بشأن فرص إسبانيا في المنافسة على اليورو ويشيد بلويس إنريكي

أبدى سيسك فابريغاس، نجم نادي موناكو الحالي وبرشلونة وأرسنال السابق، تفاؤله بشأن قدرة منتخب إسبانيا على المنافسة على بطولة اليورو، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الجمعة.

ويعرف فابريغاس جيدًا طعم الفوز باليورو، حيث سبق للاعب البالغ من العمر 34 عامًا الحصول على لقب هذه البطولة مرتين خلال عامي 2008 و2012.

وتستهل إسبانيا سجل مواجهتها في بولة اليورو هذا العام بلقاء السويد يوم الإثنين المقبل، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال فابريغاس في تصريحات نقلتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية: “يجب أن نكون هنا لدعمهم، لا أحب ذلك عندما نشكو من الفريق قبل بدء البطولة”.

وأضاف: “الوضع الحالي لمنتخب إسبانيا يذكرني بوضع المنتخب عام 2008 في اليورو، حيث كنت أبلغ من العمر حينها 21 عامًا وكان إنيستا وديفيد سيلفا صغار في السن وشكك الجميع فينا قليلاً، لأن راؤول وميشيل سالغادو وكانيزاريس وألبيلدا لم يكونوا مدرجين في القائمة”.

وأوضح: “تم وضع كل هؤلاء اللاعبين جانباً لإفساح المجال للاعبين الشباب. انتهى بنا المطاف بالفوز بالبطولة ولا أعتقد أنني مضطر لتكرار ما حدث لاحقًا، حيث فزنا بكأس العالم وبيورو 2012”.

وأردف: “يتعلق الأمر بإعطاء الفرص وهذا ما فعله لويس إنريكي. لن يكون الأمر سهلاً على إسبانيا ، لكن عليهم فقط المنافسة. إنه فريق شاب لكنهم أظهروا في التصفيات أنه يمكنهم اللعب بشكل جيد”.

وأتم: “كان لويس إنريكي لاعباً وهو مدرب يتمتع بشخصية كبيرة وأفكار جيدة ولن يرغب في جعل الأمور صعبة. يريد أن يبذل قصارى جهده وعلينا أن ندعمه ونتفق معه، سنكون وراء الفريق وآمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com