جيناس يكشف دور نهائي دوري الأبطال في تغيير خطط إنجلترا باليورو

يعتقد جيرمين جيناس لاعب المنتخب الإنجليزي السابق أن الأداء الرائع الذي قدمه بن تشيلويل وريس جيمس في فوز تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي سيعطي جاريث ساوثغيت مشكلة كبيرة في الاختيار قبل المباراة الافتتاحية لليورو أمام كرواتيا.

ويستعد منتخب الأسود الثلاثة لبدء مشواره ببطولة اليورو في ويمبلي يوم الأحد مع توقع أشياء كبيرة منهم ، لكن الكثير من الحديث قبل البطولة تركز على كيفية اختيار العناصر الدفاعية.

ويعتبر كل من جيمس وشيلويل من المنافسين الكبار للبدء في مواجهة كرواتيا ، لكن يمكن القول إن مركز الظهير هو الأقوى في إنجلترا مع وجود العديد من المراكز الشاغرة.

وفي حديثه حصريًا إلى صحيفة ’’ميرور’’، أشار لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق جيناس إلى أن أداء الثنائي ضد سيتي ربما أقنع ساوثجيت بتغيير تشكيلته لاستيعابهم.

وقال جيناس: ’’اعتقدت أن بن تشيلويل وريس جيمس كانا أفضل لاعبين في تلك الليلة’’. 

وتابع: ’’إنها حقا صعبة على جاريث ساوثغيت’’.

وأضاف: ’’بينما كنت أشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا ، اعتقدت أنني مررت بكابوس هنا لأن ريس جيميس ربما يجبرك على تغيير تشكيلتك بالكامل’’.

وأكمل: ’’ أسوأ ما في الأمر هو أن كايل ووكر كان على الأرجح أفضل لاعب في مانشستر سيتي ، لذلك تعتقد، ماذا تفعل هنا؟’’.

وأضاف: ’’جيمس كان نوع الأداء الذي يمكن أن يجعلك تغير رأيك فيما يتعلق بالتشكيل، لقد لعبنا في المباريات الأخيرة دور رباعي دفاع ، لكني نظرت إلى ذلك معه ومع تشيلويل واعتقدت أننا يمكننا بقوة الاعتماد على هذه الطريقة’’.

وتابع: ’’إذا كنا نلعب بثلاثة في الخلف ، فسوف تميل نحو جيمس أو كيران تريبر ، اللذان يكونان أكثر إبداعًا في المضي قدمًا ، ولكن إذا لعبنا مع ثنائي في الوسط ، فسوف تميل أكثر نحو كايل ووكر. ولكن ما هي الخيارات الرائعة لديك’’.

جيناس كان له كلمته أيضًا بشأن من يجب أن يشكل خيارات هجوم إنجلترا ، مضيفًا: ’’سأذهب إلى ماسون ماونت خلف هاري كين وفيل فودين على اليسار وعلى اليمين، لا أعلم، إنه أمر صعب’’.

وتابع: ’’رحيم سترلينج يلعب بشكل جيد مع إنجلترا ولكن لم يكن لديه موسم جيد، لكنني أعتقد أن جاريث سيشركه ، وأعتقد أن هذه الثلاثية الأساسية في الهجوم’’.

وأضاف: ’’سأكون أكثر ميلا لإلقاء نظرة على جادون سانشو على الأرجح على اليمين، هذا يعتمد على جاك غريليش، لقد تحدثت إلى غاريث وأعتقد أن نقص اللياقة هو مصدر قلق له، ولكن هناك لاعبين مميزين مثل جاك لمن يمكنك أن يمنح العون’’.

وفي غضون ذلك ، تعرض جيناس لمزحة مؤخرًا من قبل زميله في قناة ’’ يورو أي تي في’’ قبل المواجهة القادمة بين إنجلترا واسكتلندا.

وتعاون ماكويست مع هاينكن لإقناع جيناس بأنه حصل على شرف تصميم بدلة تذكارية مصنوعة خصيصًا للاحتفال بالذكرى الستين لبطولة أوروبا.

وما لم يكن جيناس يعرفه هو أن مكويست كان يوجه تصميم البدلة والتقاط الصور وبث مباشر وهمي وراء الكواليس.

وأطلع ماكويست على تقديم الإضافة المفاجئة للبدلة الجميلة المقطوعة مع وضع تطريز لعلم إسكتلندا على الظهر.

بعد أن تم خداعه ، قال جيناس: ’’لقد شعرت بالإطراء الشديد عندما طُلب مني تصميم بدلة الذكرى السنوية ، فقد تم صنعها من قبل خياط سافيل رو اللامع’’.

وتابع: ’’أحببت الأزياء الخاصة بي ولم يبد أي شيء خارج عن المألوف في التصوير حتى أدركت أنني كنت أظهر مع علم أكبر منافسينا منتشرًا على ظهري’’.

وأتم: ’’آمل أن تحقق إنجلترا النصر في 18 يونيو وهذا قد يجعل حتى ألي ماكويست هادئًا’’.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com