بوغبا عن الانتقال لباريس: لا أملك رقم ناصر الخليفي

وضع بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا حدًا للشائعات التي تربطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال بول بوغبا في تصريحاته التي نقلتها شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘: ‘‘محادثات مع باريس سان جيرمان؟ لدي عقد وتبقى فيه سنة كاملة، الجميع يعرف ذلك، ليس سرًا‘‘.

وأضاف: ‘‘لم يقدم مانشستر يونايتد عرضًا لتجديد عقدي حتى الآن، لدي وكيل أعمال يهتم بكل هذه الأمور، ونعم، لا أملك رقم ناصر الخليفي‘‘.

وبشأن أزمة كيليان مبابي وأوليفيه جيرو، قال بوغبا: ‘‘لا يوجد شيء على الإطلاق، ربما ما تم نقله للإعلام كان خاطئًا، جميعنا نعرف كيليان، لديه الجودة، يمكنه التسجيل والصناعة، وهو يملك الكثير من الشغف‘‘.

وأضاف: ‘‘أخبر كيليان مبابي، حتى وإن كان عليّ تكرار ذلك كثيرًا له، عليه أن يدافع أكثر معنا، لا يوجد شيء بينه وبين جيرو، لا أشعر بأن هناك أي نوع من التوتر، كل ما أشاهده في المعسكر هو الابتسامة‘‘.

وعن رأيه في كريم بنزيمة وأوليفيه جيرو، قال بوغبا: ‘‘هما مهاجمان بأسلوبين مختلفين، ولكنهما يملكان خصائص استثنائية، كريم يستلم الكرة أكثر في مناطق أعمق، كل واحد فيهما يجلب الكثير بأسلوبه الخاص، وسيكونان مهمان في هذه البطولة، وسنعمل معهم جيدًا‘‘.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com