وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية

صروح – واس

تفقد وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع أحمد بن صالح الماجد اليوم فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، واطلع على سير العمل بالفرع، وعقد اجتماعًا بمدير الفرع عبدالرحمن المقبل، وقياداته.
وافتتح خلال زيارته اليوم العالمي للتبرع بالدم تحت شعار “تبرع بدمك واجعل العالم مكانًا أوفر صحة”، ومبادرة “بدمي أفدي وطني”، بالتعاون مع الشؤون الصحية وتنظيم الجمعية الخيرية لتنشيط التبرع بالأعضاء “إيثار”، بهدف تعزيز ثقافة أهمية التبرع بالدم وترسيخ العمل التطوعي بين جميع القطاعات المختلفة.
كما افتتح ورشة عمل تحت عنوان: “العمل التطوعي المؤسسي”، وذلك ضمن الجهود الوطنية المعززة لنشر ثقافة العمل التطوعي بين جميع القطاعات المختلفة للإسهام في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ للوصول إلى مليون متطوع.
وعقد الماجد خلال الزيارة لقاء مع الجمعيات الأهلية التي تسعى إلى أن تكون حلقة وصل بين الداعمين والمانحين وأصحاب الأعمال الخيرية والمستفيدين من خدماتها، بما تقدمه لهم من مبادرات وخدمات إنسانية واجتماعية ينعكس أثرها إيجابًا على تنمية المجتمع.
والتقى بجمعيات تحفيظ القرآن، مؤكدًا أهمية الدور الذي تقوم به في مجال تعليم وتحفيظ وتجويد كتاب الله وتفسيره، وإسهامها في حماية النشء وتهيئتهم للتميز بالقرآن الكريم والحرص على غرس مبادئه العظيمة بهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com