تحتاج للأكسجين بدرجات عالية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

بعد إصابتها بفيروس كورونا

صروح-الرياض:

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية المصرية لمكافحة فيروس كورونا، مستجدات الحالة الصحية لكل من الإعلامى وائل الإبراشى والفنانة دلال عبد العزيز؛ حيث أوضح فيما يتعلق بحالة الإعلامى وائل الإبراشى أن حالته الصحية تتحسن وسيعود للشاشة قريبًا ولجمهوره ومحبيه.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة؛ ولكنها مازالت تحتاج إلى كميات من الأكسجين بدرجات عالية.

وتابع: «الفنانة دلال عبدالعزيز حالتها مستقرة وفي وضع معين، متمنيا لها الشفاء من كورونا»، مشيرا إلى أن فترة مرضها وصلت إلى 40 يومًا.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقاية، في تصريحات سابقة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عقب مرور 31 يوماً على إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأشار محمد عوض تاج الدين، إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد غابت عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا، في إبريل الماضي وانتقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بكورونا ويتوفى نتيجة تأثره بالمرض.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com