مانشستر سيتي يتطلع للتضحية بموهبته الشابة من أجل عيون كين

سيسعى نادي مانشستر سيتي بكل ما أوتي من قوة لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وسيركز مانشستر سيتي بشكل خاص على التعاقد مع مهاجم صريح خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد رحيل سيرخيو أغويرو عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم.

وبحسب ما ورد في العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، فإن نجم نادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، هو أبرز اللاعبين المهتم بهم مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة ديلي ميل، أن إدارة مانشستر سيتي تتطلع إلى جمع الأموال من بيع بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي من أجل ضم كين.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر سيتي ستقوم بعرض لوكاس نميتشا، المعار إلى صفوف نادي أندرلخت هذا الموسم والمقدر قيمته بنحو سبعة مليون جنيه استرليني.

وقدم نميتشا مستويات جيدة رفقة أندرلخت واستطاع أن يسجل هذا الموسم 21 هدفًا ويقدم ثلاث تمريرات حاسمة خلال 41 مشاركة في كافة المسابقات مع النادي البلجيكي.

ولم يلعب نميتشا مع مانشستر سيتي سوى في مباراتين فقط مع الفريق الأول كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2018 بمجوع 14 دقيقة فقط.

وأردفت الصحيفة، أن مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا يريدون ضم كين بالإضافة إلى قائد نادي أستون فيلا، جاك غريليش، لكن سيتعين على إدارة السيتيزن توفير 200 مليون جنيه استرليني من أجل ضم غريليش وكين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com